صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5103

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

كارلو أنشيلوتي يلمح إلى احتمال مشاركة بيل وهازارد في نهائي التشامبيونز ليغ

  • 24-05-2022

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، أن كلا من البلجيكي إيدن هازارد، والويلزي غاريث بيل "قد يلعبان" في نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر يوم السبت المقبل أمام ليفربول الإنكليزي.

وفي مؤتمر صحافي، قال أنشيلوتي حين سئل عن تطور حالة اللاعب البلجيكي، "هازارد بحالة جيدة. لقد خرج من الإصابة متحمسا. يمكنه اللعب في النهائي وكذلك بيل".

واضاف "الجميع متحمس ويرغب في المشاركة بالنهائي، وهذا أمر إيجابي بالنسبة لنا".


ونفى المدرب الإيطالي أن يكون هناك أي مشكلة مع الجناح الويلزي الذي لم يلعب مع الفريق منذ التاسع من أبريل الماضي والذي يعيش آخر أيامه في القلعة البيضاء، حيث ينتهي عقده في 303 يونيو ولن يجدد.

وقال "إنها مجموعة لم تسبب لي أي مشكلات، لأن الجميع يحترم القرارات. لم أواجه أي مشكلة هذا الموسم، لا مع بيل ولا مع إيسكو ولا مع أي شخص آخر".

من جهة أخرى، سيحضر ملك إسبانيا، الملك فيليبي السادس، نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بين ريال مدريد وليفربول، وفقا لمصادر من القصر الملكي.

وكان العاهل الإسباني الذي تولى العرش رسميا في عام 2014 خلفا لوالده خوان كارلوس، قد حضر نهائي البطولة الأوروبية الأعرق للأندية مرة واحدة في عام 2016 في ميلانو بين ريال وأتلتيكو مدريد وتوج الفريق الملكي باللقب بركلات الترجيح.