تزكية العثمان رئيساً لمجلس إدارة «كي نت» خلفاً للماجد

نشر في 24-05-2022 | 17:46
آخر تحديث 24-05-2022 | 17:46
محمد العثمان
محمد العثمان
اعتمد مجلس إدارة شركة الخدمات المصرفية الآلية المشتركة (كي نت) خلال اجتماعه الذي عقد 22 الجاري، بالإجماع، تزكية محمد العثمان، ممثل بنك الكويت الوطني، رئيساً لمجلس إدارة الشركة خلفاً لعادل الماجد.

ويتمتع العثمان بخبرة مصرفية طويلة تمتد لأكثر من 20 سنة، برز خلالها وأصبح أحد الكوادر الوطنية الرائدة في تطوير العمل المصرفي الكويتي وتقديم رؤية عصرية لخدمات مصرفية متميزة لتكون نموذجا يحتذى في تطبييق استراتيجيات التحول الرقمي وحلول الدفع المتطورة التي تضاهي أحدث الخدمات العالمية وأفضلها.

كما اكتسب العثمان خبرات واسعة أثناء تدرّجه السريع داخل أروقة بنك الكويت الوطني، حيث لفت الأنظار وكشف عن كفاءة مصرفية تكبر وتزداد صقلاً داخل أكبر وأعرق المدارس المصرفية في الكويت والمنطقة، فدائماً ما كانت بصمته واضحة على جميع المناصب التي تقلّدها، حتى تولّى إدارة مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك، ليواصل مسيرة الإنجاز والتطوير، ويصبح مسؤولاً عن تقديم الخدمات والمنتجات والحلول المصرفية لشريحة كبيرة من المجتمع الكويتي، وسط ظروف استثنائية لم تمنعه من قيادة فريق العمل لإحداث طفرة ملموسة في تقديم الخدمات الرقمية وحلول الدفع المتطورة التي أثنى عليها القاصي والداني.

والعثمان ليس غريباً على "كي نت"، حيث ترأس مجلس إدارة الخدمات المصرفية الآلية المشتركة مطلع عام 2015، ونجحت "كي نت" في تسجيل أرقام قياسية على صعيد عمليات الدفع الإلكتروني من خلال قنوات الدفع المختلفة من نقاط البيع وأجهزة الصراف الآلي وبوابة الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت. كما شهدت الشركة تحت قيادته تطوراً ملحوظاً عزز استعدادات الشركة لمواجهة كل التحديات والمتغيرات، ونجاحها في تأدية دورها الوطني والمصرفي على أكمل وجه خلال جائحة كورونا.

back to top