بنك بوبيان يختتم رعايته ومشاركته في المعرض الوظيفي لـ «AUM»

نشر في 23-05-2022
آخر تحديث 23-05-2022 | 20:22
المدير التنفيذي بمجموعة الموارد البشرية في البنك خالد الرحماني
المدير التنفيذي بمجموعة الموارد البشرية في البنك خالد الرحماني
اختتم بنك بوبيان رعايته ومشاركته في المعرض الوظيفي الذي نظمته الجامعة الأميركية للشرق الأوسط (AUM)، في إطار اهتمامه بالشباب ضمن مسؤوليته الاجتماعية، وحرصاً منه على توفير فرص وظيفية مميزة لهم في سوق العمل.

وقال المدير التنفيذي بمجموعة الموارد البشرية في البنك خالد الرحماني: "سعداء بالانضمام مرة أخرى للمشاركة في المعرض الوظيفي لجامعة AUM، والذي يأتي للتأكيد على اهتمامنا في البنك بالعنصر البشري من الشباب، وتطويره وفق استراتيجية ننتهجها، بما يتوافق مع رؤية البنك 2024".

وأضاف: "تأتي هذه المشاركة ضمن المسؤولية الاجتماعية لـ(بوبيان) تجاه شريحة الشباب من حديثي التخرج، وخطة البنك في التعريف بالدور الكبير والاهتمام الذي يوليه للموارد البشرية الوطنية، حيث يعتبر من البنوك المميزة في استقطاب الكوادر المميزة، والعمل على تطويرها ورفع مستوى خبراتها".

ونوه بأن دور البنك لا يقتصر فقط على مجرد توظيف أو تعيين الطاقات الشابة، بل يمتد إلى استقطاب المميزين منهم، وصقل مهاراتهم، وتدريبهم عبر مجموعة من البرامج التدريبية الاحترافية مع كبرى شركات التدريب والاستشارات، الأمر الذي يؤهلهم إلى الارتقاء بمستوى بيئة العمل في "بوبيان" والقطاع المصرفي ككل.

وأوضح الرحماني أنه خلال فترة المعرض، التي استمرت خمسة أيام، تم التواصل من قبل فريق الموارد البشرية من "بوبيان" مع الشباب الراغب في العمل بالقطاع المصرفي عموماً وبنك بوبيان على وجه الخصوص، متناولين شرحا كاملا لهم عن طبيعة العمل في "بوبيان"، وما يميزها، واختلافها عن بقية المؤسسات الأخرى، خصوصا ما يتعلق بجانب دعم الشباب ومنحهم فرص الابتكار والإبداع. بجانب إجراء لقاء مفتوح خاص لجميع الطلاب مع مسؤولي الموارد البشرية في "بوبيان"، والإجابة عن جميع أسئلتهم، والرد على كل استفساراتهم الخاصة بطبيعة العمل المصرفي والعمل في إدارات البنك المختلفة.

وأكد الرحماني أن "بوبيان" يُعد واحداً من أهم البنوك التي يضعها الشباب الكويتي الطموح في أولوياته الوظيفية، بسبب المناخ الذي يوفره البنك للمزيد من الإبداع والابتكار وإطلاق الطاقات الشابة، لافتا إلى أن الاهتمام بالموظفين وتنمية مواهبهم يأتي ضمن الأولويات والقيم الخمس لـ"بوبيان"، وهي: التركيز على العملاء، الاهتمام بالموظفين، الإبداع والابتكار، النزاهة والعمل الجماعي.

www.aum.edu.kw

back to top