صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5072

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

ميشا: بطاقة تأهل «الأخضر» معلقة

في وقت اعتبر مدرب فريق العربي لكرة القدم أن بطاقة التأهل للدور الثاني بكأس الاتحاد الآسيوي لا تزال معقلة حتى الجولة الأخيرة، شدد نائب رئيس جهاز الكرة في الكويت عادل عقلة على أن الغيابات التي ضربت الفريق أخيراً لن تعوق الأبيض عن التأهل للدور الثاني.

وكان فريقا العربي والكويت نجحا في الجولة الثانية بدرجة كبيرة في ملامسة دور الـ 16 إثر الفوز، تواليا على شباب الخليل الفلسطيني، والسيب العماني.

ورفع الأخضر رصيده من النقاط إلى ست بالعلامة الكاملة في صدارة المجموعة الثانية، في حين حصد الرفاع البحريني نقاط الفوز على حساب ظفار العماني، ليصعد إلى وصافة المجموعة، ويتذيل شباب الخليل الترتيب من دون نقاط.

وفي المجموعة الأولى، حجز الكويت صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، وحقق جبلة السوري الفوز الأول له على حسب الأنصار بهدف من دون رد، ليصعد إلى وصافة المجموعة.


وقال مدرب العربي ميشا خلال المؤتمر الصحافي بعد المباراة: "حظوظنا بالتأهل للدور القادم كبيرة وهي الأفضل بين فرق المجموعة ولكن الامور لم تنته حتى الآن، والفرصة متاحة للجميع والحسم سيكون بالملعب".

وأضاف ميشا: "سنبدأ الاعداد لآخر مبارياتنا أمام ظفار العماني وهي مواجهة قوية بطبيعة الحال أمام فريق رائع وسريع جداً، وقدم مستويات جيدة حتى الآن"، مشدداً على أهمية تطوير النواحي الهجومية، والعمل على إيجاد حل لمشكلة استغلال الفرص المتاحة وترجمتها إلى أهداف.

بدوره، كشف عقلة عن تعرض مهاجم الأبيض أحمد الزنكي لإصابة في الركبة استدعت عودة اللاعب إلى الكويت، على أن يغادر لأي جهة يحددها الجهاز الطبي إذا كان الأمر يستدعي ذلك للتعافي من الإصابة.

● عبد الرحمن فوزان