الشيخ أحمد النواف تفقّد منفذ النويصيب ومخفر الزور

الزيارات غير المعلنة هدفها معرفة مدى التزام المنتسبين

نشر في 19-05-2022
آخر تحديث 19-05-2022 | 20:50
النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق المتقاعد الشيخ أحمد النواف
النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق المتقاعد الشيخ أحمد النواف
تفقّد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الفريق المتقاعد الشيخ أحمد النواف، بشكل مفاجئ صباح اليوم، وفي زيارة غير معلنة، مركز منفذ النويصيب الحدودي، واطلع على سير العمل، واستمع الى ملاحظات واحتياجات الموظفين العاملين بالمنفذ.

وأبلغت مصادر أمنية «الجريدة» أن النواف استمع للعاملين، واستفسر منهم عمّا إذا ما كان هناك أي معوقات للعمل، لافتا الى أن اللقاء كان ودّيا وصريحا بين الوزير والعاملين.

وأضافت المصادر أن النواف انتقل بعد ذلك، في زيارة مفاجئة أيضا، الى مخفر شرطة الزور، واطلع على آلية سير العمل في المخفر، وتفقّد جميع المرافق، واستمع لرجال الأمن عن طبيعة عملهم وأبرز القضايا التي يتعامل معها المخفر.

وأشارت الى أن هذه الزيارات المفاجئة ستكون البداية لزيارات أخرى ولقطاعات أمنية أخرى من الوزير، دون الإعلان عنها أو إبلاغ المسؤولين بموعد الزيارة، بهدف الاطلاع على الوضع الأمني في جميع المواقع، ومدى الالتزام في كل موقع على حدة.

وأوضحت أن الزيارات المفاجئة للوزير سوف يتخللها مبدأ الثواب والعقاب للمجدّ والمقصر، ولن يكون هناك أي تساهل مع أي تقصير في الجوانب الأمنية، وبالأخص ذات الطبيعة الميدانية الحساسة.

* محمد الشرهان

لا تساهل مع أي تقصير في الجوانب الأمنية ذات الطبيعة الحساسة
back to top