الرئيس التنفيذي لـ «طيران الجزيرة» يحصد جائزة عن الأداء المتميز للشركة

نشر في 19-05-2022
آخر تحديث 19-05-2022 | 20:16
الرئيس التنفيذي لشركة طيران الجزيرة، روهيت راماشاندران يتسلم الجائزة
الرئيس التنفيذي لشركة طيران الجزيرة، روهيت راماشاندران يتسلم الجائزة
في مؤتمر وجوائز "Top CEO" الذي يقام في دبي كل عام لتكريم أفضل الرؤساء التنفيذيين في المنطقة، حصد الرئيس التنفيذي لشركة طيران الجزيرة، روهيت راماشاندران، جائزة أفضل رئيس تنفيذي في فئة الخدمات اللوجستية والصناعية، تقديراً لجهوده في إدارة الشركة لتعود إلى الربحية في وقت قياسي خلال السنة المالية 2021.

وتعتمد جوائز "Top CEO" على الأداء المالي للشركات المدرجة في أسواق المال الخليجية، وكذلك حجمها ونهج الحوكمة الذي تعتمده. وقد أسست هذه الجوائز عام 2012 لتكريم الرؤساء الذين نجحوا في خلق القيمة عبر شركاتهم والمساهمة في تعزيز اقتصاد المنطقة، مع الحفاظ على الشفافية والحوكمة الرشيدة للشركة.

وفي معرض حديثه عن أهمية الجائزة، قال راماشاندران: "أتسلم هذه الجائزة اليوم نيابة عن فريق طيران الجزيرة الذي عمل بجد لتحقيق النتائج الرائعة وتسريع عملية تعافي الشركة من تداعيات الجائحة. فلم يكن لنموذج أعمال الشركة المرن الفضل في تمكين ملايين الركاب من السفر على متن رحلات موثوقة ومنخفضة التكلفة فحسب، بل مكّن الشركة أيضاً من إضافة القيمة على المساهمين على مرّ السنوات. وقد نجحنا في تحقيق ذلك من خلال الالتزام بالقيم التي وضعها المؤسس ورئيس مجلس الإدارة، مروان بودي، منذ التأسيس قبل 17 عاماً، وكذلك بفضل إشراف وتوجيه مجلس الإدارة الذي يضع الحوكمة وبناء القيمة للمساهمين على قمة الأولويات".

back to top