صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5072

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

جولة جديدة للعربي والكويت غداً بالكأس الآسيوية

يلتقي فريقا العربي والكويت لكرة القدم، غدا، مع شباب الخليل الفلسطيني، والسيب العماني على الترتيب، ضمن الجولة الثانية من منافسات كأس الاتحاد الآسيوي.

ويتصدر ظفار العماني المجموعة الثانية بفوزه على شباب الخليل بثلاثة أهداف دون رد، بفارق الأهداف عن العربي، وأيضا يتواجد الكويت في وصافة المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة، فيما تؤول صدارة المجموعة للسيب العماني.

ويعول العربي على مواجهة الخليل، للاقتراب كثيرا من حجز بطاقة التأهل، لاسيما أن المتصدر ظفار تنتظره مواجهة من العيار الثقيل أمام الرفاع البحريني.

وكان الأخضر استهل منافسات الجولة الأولى بفوز صعب على حساب الرفاع البحريني بثلاثة أهداف لهدفين، ضمن مباريات المجموعة الثانية، والتي شهدت أيضا فوز ظفار العماني على شباب الخليل الفلسطيني بثلاثة أهداف دون رد، ليخطف صدارة المجموعة.


بداية متواضعة

وفي عمان يدخل الكويت مواجهة السيب رافعا شعار الفوز، للابتعاد عن حسابات الجولة الأخيرة في مواجهته مع جبلة السوري، ويدرك الكويت أن أي نتيجة غير الفوز قد تضع الأبيض خارج حسابات التأهل، كما يدرك أن المهمة لن تكون سهلة أمام أصحاب الأرض فريق السيب.

ولم يكن ظهور الأبيض مطمئنا في الجولة الأولى أمام الأنصار اللبناني، على الرغم من البداية القوية في الشوط الأول، وتسجيل هدف التقدم عن طريق طه الخنيسي.

وعاب الكويت في مواجهة الأنصار عشوائية الأداء، وعدم انسجام عناصر التوليفة التي اعتمد عليها المدرب محمد عبدالله، كما أن المبالغة في الدفاع للحفاظ على هدف التقدم منح الفريق اللبناني الفرصة لتهديد مرمى الكويت والحارس ضاري العتيبي، وهو ما أسفر عن هدف الفوز.

عبدالرحمن فوزان