آسيوي يوصل المخدرات إلى المنازل «دليفري»

عثر معه على كشف بأسماء وأرقام هواتف متعاطين في الأحمدي

نشر في 18-05-2022
آخر تحديث 18-05-2022 | 20:35
المضبوطات التي تم ضبطها مع الآسيوي
المضبوطات التي تم ضبطها مع الآسيوي
قادت المصادفة رجال الأمن في مخفر شرطة الأحمدي الى ضبط وافد آسيوي يعمل مروجا للمخدرات عن طريق إيصالها الى منازل المتعاطين، مستخدما دراجة نارية، وعثر بحوزته على 12 كيسا معبأة بمخدر الهيروين، وعلى كشف بأسماء وأرقام هواتف المتعاطين في محافظة الأحمدي.

وفي التفاصيل، التي رواها مصدر أمني لـ "الجريدة"، أن إحدى الدوريات الأمنية التابعة لمخفر شرطة الأحمدي، كانت في مهمة روتينية مساء أمس، عندما اشتبهت في قائد دراجة نارية يتجول في ساعة متأخرة من الليل بالمنطقة، ولاحظ أفرادها أنه يتوقف في أماكن محددة، ويستخرج ورقة من جيبه ويجري اتصالا، ثم يتحرّك.

وأضاف المصدر أن أفراد الدورية تمكنوا من استيقاف قائد الدراجة، وتبين أنه آسيوي، وبتفتيشه احترازيا عثر بحوزته على 12 كيسا تحتوي على مادة الهيروين المخدرة، إضافة الى كشف مدوّن به أسماء وأرقام هواتف عدد من الأشخاص، فأحالوه الى مخفر شرطة الأحمدي.

وذكر أن الآسيوي اعترف خلال التحقيق الأوّلي معه بأنه يعمل لمصلحة أحد تجار المخدرات، وأنه يكلفه بشكل يومي بتوصيلها للمتعاطين، بعد أن يزوده بأسمائهم وأرقام هواتفهم، مضيفاً أن رجال الأمن أحالوا المتهم والمواد المخدرة المضبوطة الى إدارة مكافحة المخدرات، لاستكمال التحقيق معه، وتحديد هوية التاجر الذي يعمل لمصلحته.

محمد الشرهان

back to top