وزير الدفاع يبحث التعاون العسكري مع قائد القيادة المركزية الأميركية

نشر في 17-05-2022
آخر تحديث 17-05-2022 | 19:08
وزير الدفاع خلال لقائه المسؤول الأميركي اليوم
وزير الدفاع خلال لقائه المسؤول الأميركي اليوم
بحث نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، الشيخ طلال الخالد، مع قائد القيادة المركزية الأميركية، الفريق أول مايكل كوريلا، اليوم ، عددا من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وأعلنت وزارة الدفاع، في بيان صحافي، أن الخالد تبادل خلال استقباله الفريق كوريلا والوفد المرافق له الأحاديث الودية، وناقش أهم القضايا والموضوعات ضمن محور الزيارة.

وأشاد الخالد بعمق روابط الصداقة والعلاقات التاريخية الوطيدة بين البلدين وتعاونهما المشترك على مختلف الصعد والمستويات، لاسيما ما يتعلّق منها بالشؤون العسكرية.

حضر اللقاء رئيس الأركان العامة للجيش، الفريق الركن خالد الصالح، والقائم بالأعمال في سفارة الولايات المتحدة الأميركية لدى البلاد، جيمس هولتسنايدر.

وكان رئيس الأركان العامة للجيش قد بحث مع قائد القيادة المركزية الأميركية والوفد المرافق له أهم الأمور والمواضيع ذات الاهتمام المشترك.

والتقى الصالح كوريلا والوفد المرافق في نادي ضباط الجيش، مساء أمس ، بمناسبة زيارته للبلاد، وتم خلال الاجتماع تبادل الأحاديث الودية ومناقشة أهم المواضيع ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيزها وتطويرها بين البلدين الصديقين، وبحث آخر التطورات والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

back to top