البلدية للجمهور: الفارس لم تتدخل لإزالة إعلان «الهامور»

• «الوزيرة في إجازة خاصة خارج البلاد... والشركة المسؤولة أزالته لعدم استيفائه الموافقات»
• فايز: لدي تراسلات مع مكتب الوزيرة ولا تخشوا الجرائد الصفراء

نشر في 16-05-2022
آخر تحديث 16-05-2022 | 00:15
صورة من الإعلان و تغريدة النائب فايز الجمهور
صورة من الإعلان و تغريدة النائب فايز الجمهور
نفت بلدية الكويت ادعاء النائب فايز الجمهور تجاوب وزيرة الدولة لشؤون البلدية د. رنا الفارس مع دعوة إزالة إعلان لـ «وجبة هامور»، مشيرة إلى أن الفارس خارج البلاد في إجازة خاصة ولم تتدخل لا هي ولا وزير البلدية بالإنابة علي الموسى فيما حدث من تغيير أو إزالة.

وقالت البلدية، في بيان أمس، إن «الشركة المعلنة أزالت الإعلان عبر فرقها التابعة بعد توجيه إنذار لها لعدم استيفائها الموافقات اللازمة وفق الإجراءات المتبعة عند وضع الإعلانات وفق ما تنص عليه اللائحة».

وكان الجمهور غرد عبر حسابه على «تويتر» بأن الفارس «تجاوبت مشكورة بإزالة اللوحة التافهة، وذلك للحفاظ على الأخلاقيات العامة وعدم السماح للإسفاف وإظهار صورة المجتمع الكويتي بصورة سلبية وأيضاً لتعزيز الثقافة لدى أبنائنا وبناتنا على الآداب والقيم الفاضلة».

في المقابل، أكد النائب الجمهور أن لديه تراسلاً مع مكتب وزيرة البلدية "وردوا علي بخصوص الإعلان التافه"، معقباً: "يفترض أن تحترم البلدية إجراءاتها، وألا تخشى أصحاب الجرائد الصفراء، فنحن من يمثل الأمة وليس هم".

وأضاف أن "أي تجاوز مستقبلاً في السماح للإعلانات الهابطة سيعرض الوزيرة للمحاسبة السياسية، وعيب تكذيب النواب من أجل متنفذ".

back to top