صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5070

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

نائب ووزيرة ينتفضان على «وجبة الهامور»!

• إعلان مطعم أغضبهم أكثر من الفساد والتعديات على المال العام
• الوزيرة سرحت مع تخيلات النائب والتشكيك بالأخلاق.. وأزالت الإعلان

  • 14-05-2022 | 23:45

فيما ينتظر الشعب من المشرعين إقرار القوانين المعلقة وحل مشاكل الدولة التي إن بدأنا بسردها لن تنتهي، يبدو أن بعض النواب انشغلوا بالتوافه لأهداف انتخابية في ظل غياب جلسات مجلس الأمة.

وهذا ما تبين اليوم مع إعلان تجاري في الشارع حمل عنوان «أنا وايد آسف، أتمنى تقبلين إعتذاري»، الذي جعل من النائب فايز الجمهور ينتفض ويذهب بعيداً في مخيلته مشككاً في نوايا أصحاب الإعلان واصفاً الأمر بأن الإعلان سيفسد أخلاق الشعب في تشكيك فج بالشعب الكويتي.

ومما زاد الطين بلّه.. أن تذهب الوزيرة مع النائب في تخيلاته التي سرح بها بعيداً، لتتجاوب معه عبر إزالة الإعلان، وفق ما ذكره النائب عبره شكر خاص وجهه لها النائب، قبل أن يتبين في النهاية أنه إعلان تجاري لمطعم وتسيوق لوجبة «هامور»!


ومع أن الإعلان التجاري لم يظهر في الشوارع إلا بعد الحصول على التراخيص القانونية، فإن النائب والوزير لم ينتفضا لمشاكل الفساد الذي ينخر البلد ولا التعديات على المال العام الذي باتت قصص يومية تنشرها الصحف، متخذين من إعلان تجاري باباً للتشكيك بالأخلاق والتدخل بنوايا الناس.

أخلاقيات الشعب الذي سيتضرر من إعلان تجاري عن وجبة كما يرون أهم من قبح الشوارع وعدم النظافة في شوارع أخرى بسبب إهمال البلدية، الجهاز الإداري الذي تترأسه الوزيرة!

ويبقى السؤال بشأن من سيعوض صاحب المطعم عن الأضرار المالية والمعنوية تجاه خسارته حملة إعلانية تحمل التراخيص اللازمة وتم الغاءها بقرار وزير ولأجل عين نائب!