صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5068

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

أزرق الطائرة يعود فجر الاثنين

  • 15-05-2022

يعود فجر غد الاثنين، وفد المنتخب الوطني الأول للكرة الطائرة من صربيا، بعدما أنهى معسكره التدريبي الذي أقيم هناك لمدة 17 يوما، استعدادا للمشاركة في منافسات اللعبة التي تبدأ من 20 حتى 26 الجاري، ضمن مسابقات دورة الألعاب الخليجية التي تنطلق غدا.

وكان أزرق الطائرة لعب مباراته التجريبية السابعة الأخيرة أمس مع فريق كارجاجوف للمرة الثانية في المعسكر، حيث سبق أن تغلب في المباراة الأولى بنتيجة ثلاثة أشواط لشوط، وقبلها فاز في 5 مباريات بنفس النتيجة، على فرقريبنشيا ورادنيكي وتاكوڤو ونوڤي ساد ومنتخب صربيا تحت 23 سنة.


بدوره، أكد مدير المنتخب محمد القطان أن المعسكر كان ناجحا بكل المقاييس، وساهم في تطور مستوى اللاعبين بشكل ملحوظ، بعدما بذلوا مجهودا مضاعفا في تنفيذ مراحل البرنامج التدريبي المكثف الذي وضعه الجهاز الفني للمنتخب، بقيادة المدرب الصربي ألكسندر، والذي اشتمل على التدريب لفترتين يوميا بجانب المباريات التجريبية والتطبيق الخططي لطرق اللعب التي سيعتمد عليها الفريق خلال مباريات البطولة.

وقال القطان: "لدي ثقة كبيرة بقدرات اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم لتشريف الكرة الطائرة الكويتية والمنافسة على اللقب الخليجي بعد الاستعداد جيدا".