ملك البحرين يهنئ الشيخ محمد بن زايد لانتخابه رئيساً للإمارات

نشر في 14-05-2022 | 19:02
آخر تحديث 14-05-2022 | 19:02
هنأ العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة السبت الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمناسبة انتخابه رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقالت وكالة أنباء البحرين «بنا» إن العاهل البحريني بعث برقية تهنئة إلى الشيخ محمد بن زايد أعرب فيها عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته على الثقة الغالية التي أولاها إياه إخوانه أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات.

ودعا الملك حمد بن عيسى الباري عز وجل أن يحفظ الشيخ محمد بن زايد ويمده بعونه وتوفيقه ويديم عليه موفور الصحة والعافية لمواصلة مسيرة الخير والتقدم المبارك التي تشهدها دولة الإمارات وتحقيق تطلعات شعبها الشقيق في مزيد من التنمية والتطور والازدهار وخدمة قضايا أمته والنهوض بمسيرة العمل الخليجي والعربي المشترك.

وأكد العاهل البحريني على عمق العلاقات التاريخية المتميزة والروابط الأخوية الراسخة والمتجذرة التي تجمع بين البلدين وقيادتيهما وشعبيهما وحرص بلاده على المضي قدماً في كل ما من شأنه تمتين الصلات الوثيقة وتعزيز التعاون الوطيد ودفعه إلى آفاق أرحب وأوسع بما يعود بالخير والنماء على الشعبين الشقيقين.

وكان المجلس الأعلى للاتحاد بالإمارات العربية المتحدة انتخب في وقت سابق اليوم بالإجماع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيسا للدولة.

back to top