الفريق خالد المكراد ترأس اجتماعاً لقيادات «الإطفاء»

للوقوف على تنفيذ الخطط الحالية والمستقبلية لعمل «القوة»

نشر في 14-05-2022
آخر تحديث 14-05-2022 | 18:45
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
ترأس رئيس قوة الإطفاء العام، الفريق خالد المكراد، صباح أمس ، اجتماعاً بحضور رؤساء القطاعات ومديري المحافظات ورؤساء المراكز والمراقبين ورؤساء الأقسام، للوقوف على تنفيذ الخطط الحالية والمستقبلية.

وفي بداية الاجتماع رحّب المكراد بالحضور، ونقل إليهم تحيات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد النواف، مؤكداً تقديره للجهود التي تبذلها قوة الإطفاء العام لحماية الأرواح والممتلكات، بهدف تحقيق الأمن المجتمعي في الكويت.

وبحث المكراد آلية العمل ومستوى التنسيق والجاهزية بين القطاعات وباقي جهات الدولة، واستعرض رؤساء القطاعات خطط العمل الحالية والمستقبلية، ومراحل التطور في جميع القطاعات، وتأكيد مواصلة العمل على تحديث الخطط، بما يتناسب مع المتغيرات.

وقدم مدير إطفاء محافظة العاصمة، العقيد أحمد هايف، إيجازاً عن حريق سوق السلاح الكائن بمنطقة أسواق المباركية، والذي اندلع قبل بداية رمضان الماضي، والخطة الاستراتيجية التي اتبعتها مراكز الإطفاء للتعامل معه. وناقش المكراد مع الحضور عدداً من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال، والتصور اللازم لها، وتم تبادل الآراء بشأنها، ووضع الحلول المناسبة.

● محمد الشرهان

back to top