صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5101

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الفحيحيل والنصر إلى نصف نهائي كأس الأمير

بفوزهما على اليرموك والشباب في منافسات دور الثمانية

فاز الفحيحيل على اليرموك، والنصر على الشباب بنتيجة واحدة 2-1، ليتأهل الفائزان للدور نصف النهائي لكأس سمو الأمير لكرة القدم.

استقر الأمر داخل لجنة المسابقات باتحاد الكرة على إقامة مباراتي الدور نصف النهائي لكأس سمو الأمير يوم الخميس المقبل، ومن المنتظر إعلان مواعيد المباراتين اليوم الأحد، بعد انتهاء منافسات دور الثمانية مساء اليوم.

إلى ذلك تأهل الفحيحيل للدور نصف النهائي للبطولة بفوزه على اليرموك بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما أمس، على استاد ناصر العصيمي.

ويواجه الفحيحيل الفائز من لقاء الكويت وكاظمة، الذي أقيم في ساعة متأخرة من مساء اليوم أثناء مثول الجريدة للطبع، في الدور نصف النهائي.

وأحرز للفحيحيل لويز فرناندو وعبدالله الشامي في الدقيقتين 4 و80، ولليرموك على أشكناني في الدقيقة 71.

كما تأهل النصر للدور نصف النهائي بفوزه على الشباب بالنتيجة ذاتها، في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد عبدالله الخليفة،

ويلتقي النصر مع الفائز من مواجهة العربي والسالمية.

وسجل لفريق النصر عدي الصيفي (هدفين) في الدقيقتين 28 و54، وللشباب علاء الدالي في الدقيقة 76، إذ شهدت الدقيقة 76 طرد لاعب النصر ناصر العجمي.

المشعان يشيد بفريقه


بدوره، أشاد مدرب النصر، د. محمد المشعان، بفوز فريقه، مضيفا أن المهمة لم تكن سهلة أمام فريق يلعب بأريحية وليس لديه ما يخسره، على عكس الحال بالنسبة للعنابي الذي تم وضعه تحت ضغوط هائلة، لكن اللاعبين التزموا تماما بالتعليمات ونفذوا المطلوب منهم، ليحققوا فوزا مستحقا.

وأشار إلى أن النصر قدم شوط أول ممتازا، وتمكن من التقدم، ولكن هناك أمرا سلبيا يتمثل في إهدار الفرص السهلة.

وأضاف "اللاعبون كانوا على قدر المسؤولية والثقة ونجحوا في التفوق على الخصم، وأجادوا فيما تبقى من المباراة، ولم يتأثروا بالنقص العددي رغم الإنهاك البدني الذي يعانيه الفريق منذ فترة طويلة"، لافتا إلى أنه تابع مباراة السالمية والعربي اليوم، لاسيما أن النصر سيواجه الفائز منهما.

حيدر يوصي باستمرار3 محترفين

من ناحيته، أكد مدرب اليرموك، أحمد حيدر، أن فريقه استحوذ على الكرة أغلبية فترات المباراة، مضيفا أن هدفي الفحيحيل جاءا من أخطاء، لكن هذا الأمر لا يقلل من فوز المنافس.

وأضاف: "دخلنا المباراة من أجل التأهل للدور نصف النهائي، لكن لم يحالفنا التوفيق لتحقيق الهدف المأمول".

وأشار حيدر إلى أن قرار استمراره مع اليرموك أو رحيله سيتم حسمه عقب إجازة عيد الفطر، مبينا أنه لم يناقش هذا الأمر مع الإدارة، لكن الفترة المقبلة ستشهد عقد اجتماع لوضع النقاط فوق الحروف.

وأوضح أنه سيرفع تقريرا فنيا لمجلس الإدارة يطالب فيه بضرورة الإبقاء على المحترفين كارلوس ريفاس وماركو وجيري، على أن يخضع الأخير لكشف طبي وفحوصات شاملة للوقوف على إصابته التي تعرض لها أمام السالمية، مشدداً على أنه لا يعلم مدى رغبة اللاعبين الثلاثة في الاستمرار مع اليرموك أو الرحيل لخوض تجربة جديدة، سواء مع أندية كويتية أو خارجية.

حازم ماهر وعبدالرحمن فوزان