صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5103

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

جهاز الكرة بكاظمة يحسم مصير ماركوف عقب كأس الأمير

يدخل كاظمة لقاءه مع الكويت السبت المقبل، في دور الثمانية لكأس سمو الأمير مكتمل الصفوف، بعد عودة اللاعبين رضا هاني وحمد الحربي والجزائري عماد الدين عزي.

يحسم جهاز الكرة بنادي كاظمة، برئاسة أمين السر المساعد فواز بخيت، مصير مدرب الفريق الأول الصربي زيلكو ماركوف بالاستمرار أو الاكتفاء بالفترة التي قضاها مع الفريق بتوليه المهمة خلفا للمدرب البوسني داركو، عقب انتهاء بطولة كأس سمو الأمير.

وعلمت "الجريدة" أن هناك حالة من الرضا على المدرب بسبب الارتقاء بمستوى البرتقالي منذ توليه المسؤولية، إلى جانب علاقته القوية بأعضاء الجهازين الفني والإداري واللاعبين، الأمر الذي يرجح استمراره مع الفريق في الموسم المقبل، وفي حال استقر الأمر على استمرار ماركوف فسيعقد جهاز الكرة اجتماعا معه لمناقشة بنود العقد الجديدة.

من ناحية أخرى، يواصل كاظمة تدريباته غدأ ، استعدادا لمباراته المصيرية مع الكويت في دور الثمانية لبطولة كأس سمو الأمير، والمقرر لها مساء السبت المقبل.

العسعوسي: نسعى للتأهل


أكد المدرب المساعد لكاظمة عبدالحميد العسعوسي أن مواجهة الكويت بطولة في حد ذاتها، لا سيما أن المنافس توج رسميا بلقب بطولة الدوري الممتاز منذ أيام.

وأضاف العسعوسي: "نسعى بالطبع إلى التأهل للدور نصف النهائي للبطولة، خصوصا أن كاظمة يمتلك من الإمكانيات ما يؤهله للفوز والظفر بأغلى البطولات"، متابعا: "يدخل كاظمة اللقاء مكتمل الصفوف، بعد عودة اللاعبين رضا هاني وحمد الحربي والجزائري عماد الدين عزي، الذين غابوا في الجولة الختامية للدوري أمام السالمية بداعي الإيقاف".

وعن أسباب الخسارة أمام السالمية برباعية، ذكر: "لم نلعب بالتشكيل الأساسي، ومنحنا الفرصة للاعبين الغائبين منذ فترة بالدفع بهم، والعائدين من الإصابة"، مؤكدا أن كاظمة نافس بقوة على لقب الدوري حتى الجولة الأخيرة، وكان اللقب هدفا لمسؤولي النادي والجهازين الفني والإداري واللاعبين.

حازم ماهر