صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5068

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الأبيض يتوج رسمياً بلقب دوري اليد للمرة الـ 12

مدرب البرتغال باولو بيريرا يقود الفريق في المرحلة المقبلة

توج الفريق الاول لكرة اليد بنادي الكويت رسميا بلقب الدوري الممتاز للعبة للمرة العاشرة على التوالي والثانية عشرة في تاريخه امس الاول، بعدما تصدر ترتيب فرق البطولة برصيد 38 نقطة اثر فوزه في المباراة الختامية على القرين بنتيجة 33-22 في ختام الجولة الاخيرة على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي، وجاء في المركز الثاني فريق كاظمة برصيد 28 نقطة، والسالمية ثالثا برصيد 26 نقطة.

وعقب المباراة الختامية قام رئيس الاتحاد ناصر بومرزوق، وأمين سر اتحاد اليد قايد العدواني، ورئيس نادي الكويت خالد الغانم، بتسليم درع البطولة للاعبي نادي الكويت عبدالله الخميس وعبدالرحمن البالول، وتوزيع الميداليات التذكارية على لاعبي الفرق الثلاثة.

تكريم نجوم الأبيض

وبختام مراسم التتويج، كرمت ادارة نادي الكويت برئاسة الغانم جميع منتسبي لعبة كرة اليد بالنادي من مدربين ولاعبين ساهموا في الحصول على الالقاب الـ 12 منذ موسم 1970-1971 حتى الموسم الحالي 2021-2022.


الغانم: وصلنا للزعامة

من جانبه، كشف الغانم تعاقد النادي مع مدرب منتخب البرتغال لكرة اليد باولو بيريرا لقيادة الفريق في المرحلة المقبلة التي يستعد فيها الابيض للمشاركة في البطولتين الخليجية والاسيوية للاندية، مشيرا الى ان فكرة التعاقد اقتراح من مدرب الفريق الوطني هيثم الرشيدي الذي سيكون مديرا فنيا عاما لقطاع اللعبة، وذلك من منطلق حرصه على مصلحة النادي.

ومن جانب آخر، قال الغانم "ان هذا الانجاز لم يأت من فراغ وانما نتيجة خطة عمل وخريطة طريق نسير عليها منذ عام 2002 بهدف الحصول على كأس التفوق والزعامة في جميع الالعاب، وغداً نقطف ثمار جهود الاخرين وعلى رأسهم الرئيس الفخري للنادي رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم، والرئيس الذهبي للنادي عبدالعزيز المرزوق، وجميع الاجهزة الفنية والادارية، مجهود كبير وعمل جماعي، ونحمد الله وصلنا للزعامة في كرة اليد، وان شاء الله تنتقل لباقي الالعاب الاخرى".

محمد عبدالعزيز