النجار: هزيمة مستحقة أمام العنابي ولا نلوم اللاعبين

نشر في 11-04-2022
آخر تحديث 11-04-2022 | 17:43
مدير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي أحمد النجار
مدير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي أحمد النجار
أكد مدير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي أحمد النجار، أن خسارة الأخضر أمام العنابي بثنائية نظيفة، أمس، مستحقة، في ظل ظهوره بأداء فردي وابتعاده عن مستواه المعهود.

وقال النجار "قدمنا أداء سيئا لا يعكس واقع الأخضر، منذ زمن طويل لم نشاهد الفريق بهذا الشكل بعد مراحل تألق كبيرة، ولكن حدوث مثل هذه الكبوات وارد في عالم كرة القدم، فمن الصعب اللعب بنفس الطريقة طوال الموسم".

وأضاف "هذه مباراة استثنائية بأحداثها ونتيجتها، وعلينا تقبل الهزيمة ولن نلوم لاعبينا، فثقتنا كبيرة بهم على النهوض وتخطي آثار هذه الهزيمة والعودة الى المسار الصحيح دون بخس حق العنابي بالفوز، فقد قدم مباراة جيدة واستحق نقاطها.

وأقر النجار بأن الهزيمة أبعدت الفريق كثيرا عن أجواء المنافسة على اللقب، مؤكدا أن الفريق سيمضي قدما لتقديم أفضل ما لديه في المباريات المقبلة، والمنافسة بقوة على لقب بطولة كأس سمو الأمير.

عودة عبدالغفور

من جانب آخر، بات حارس الأخضر سلمان عبدالغفور جاهزا للمشاركة بشكل أساسي اعتبارا من الجولة المقبلة أمام الشباب يوم الجمعة، خصوصا مع عودته لدكة البدلاء أمام النصر، وفضل الجهاز الفني عدم المجازفة به للتأكد من شفائه التام، وفي حين يعمل الطاقم الطبي على تجهيز المدافع حسن حمدان، تأكد غياب نجم الفريق بندر سلامة حتى نهاية بطولة الدوري الممتاز، وسيكون العمل على تجهيزه لاستئناف مباريات كأس سمو الأمير.

عبدالرحمن فوزان

back to top