«التجاري» يشارك في معرض الفرص الوظيفية لجامعة الخليج

نشر في 17-03-2022
آخر تحديث 17-03-2022 | 19:38
لقطة جماعية
لقطة جماعية
في إطار مسؤوليته الاجتماعية تجاه الخريجين من الشباب الكويتي، وسعياً لتأكيد دوره الاجتماعي كمؤسسة مصرفية تحرص على توفير فرص العمل المناسبة للشباب الكويتيين الطموحين الذين شارفوا على إنهاء دراستهم الجامعية، شارك البنك التجاري الكويتي في معرض الفرص الوظيفية الثالث والعشرين الذي أقامته جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا أخيراً.

وقد جاءت مشاركة البنك في هذا الحدث، لتؤكد من جديد دعمه للشباب الكويتي الباحث عن فرص عمل متميزة في القطاع المصرفي، حيث يولي البنك أهمية كبيرة لتنمية قدرات وطاقات الشباب الكويتي الراغب في العمل بالقطاع المصرفي، ويثق بقدراتهم الكبيرة على الإبداع والنجاح إذا ما توافرت لهم سبل الدعم والرعاية.

وفي تعقيبه على هذه المشاركة، قال صادق عبدالله المدير العام لقطاع الموارد البشرية: "نحرص في (التجاري) على تعزيز التعاون المشترك مع مختلف الجامعات في الدولة، لهذا الغرض يشارك البنك بصورة دائمة في مثل هذه المعارض والمنتديات الوظيفية، التي تُعد منصة للتواصل مع الشباب الكويتي الراغب في العمل بالقطاع المصرفي، وتعريفهم بطبيعة العمل في (التجاري)".

منوهاً بأن جهود "التجاري" لا تقف فقط على التعيين، بل يقوم البنك بتوفير التدريب اللازم، وتحديد المسارات الوظيفية للخريجين الكويتيين، وفق تخصصاتهم ومؤهلاتهم العلمية.

back to top