صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5034

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

إليسا: فكرة زواجي خارج تفكيري

  • 28-01-2022

احتلت النجمة اللبنانية إليسا "الترند"، عقب حلولها ضيفة في أولى حلقات برنامج "مع الشريان"، الذي يقدمه الإعلامي داود الشريان عبر شاشة MBC، وتداول نشطاء على مواقع التواصل تصريحاتها حول الزواج، ولماذا لم تتزوج حتى الآن، وحول رفضها الارتباط، حيث قالت: "أفصل بين الحب والزواج، سُئل أحد الفلاسفة مرة، كيف تعامل الزوجة العاقلة زوجها؟ فأجاب: المرأة العاقلة لا تتزوج".

وتابعت: "أنا أحب الرجل وبقوة، ويجب أن أكمل نصفي الثاني بوجود رجل أحبه... أصبحت فكرة زواجي خارج تفكيري وتأخرت، وكانت أمي والأقارب عندما يتمنون لي الزواج كان والدي ضد هذا، فكان دائما ما يرد بأنه يريد أن يفرح بشهاداتي وعملي، وكان هذا أفضل. ليس خطأ أن أتزوج لكن لم أكن أعتقد أنه يجب أن يكون هناك رجل في حياتي كزوج".

وشرحت: "عندما بدأت العمل والكسب المادي استقللت ماديا، لكن لم أعد أشعر بأنني بحاجة لوجود رجل بحياتي، مش غلط إني أتزوج، وعشت أكثر من قصة حب، وشعرت عن تجربة شخصية بغيرة الرجل من نجاح شريكته، كثير من الذين وقعت بحبهم حاولوا التقليل من شأني، المرأة لا تغار من نجاح زوجها، ولكن الرجل يغار".


وعن بداياتها، قالت إنها قدمت في استوديو الفن عام 1992 مع المخرج سيمون أسمر، "وكان سيمون صانع النجوم في تلك الفترة، لكنه لم يكن يرى فيّ مشروع نجمة، ثم قدمت عملي الأول أغنية بدي أتوب، بعدها اكتشفني سيمون أسمر، وكان مخطئا في تقييمي الأول".

وحول إصابتها بسرطان الثدي قالت إنها عرفت ذلك أثناء إجرائها الفحوص الطبية، وعندما أخبرها الطبيب ظلت 6 ساعات غير قادرة على الوقوف، "السرطان قديما كان قاسيا، وكان الجميع يخاف منه، لكن الآن أصبح الأمر مختلفا، وأصبحت أتحدث عنه أكثر، ووقت العلاج كنت أعمل ولم أتوقف ولا لحظة، واستمرت الحياة بشكل عادي، لم أسمح للسرطان أن يصيب نفسي... أصاب جسدي فقط".

يذكر أن طابع برنامج مع الشريان حواري، ترفيهي يستضيف عددا كبيرا من نجوم الوطن العربي من ممثلين وفنانين ونجوم كبار، وظهر بعض النجوم في برومو البرنامج وهم يكشفون عن عدد من أسرارهم، إضافة إلى مشاركة مقدم البرنامج في لعب بعض الألعاب أو الطبخ معا وتناول الطعام، ويستضيف البرنامج في حلقاته النجوم تيم حسن، خالد الشيخ، منى واصف، الشاب خالد، نادين نسيب نجيم، سميرة سعيد، علي عبدالستار، يعقوب الفرحان، عمرو يوسف، نانسي عجرم، هاني شاكر، حاتم العراقي، وغيرهم.