«الداخلية»: ضبط مكتبين وهميين للخدم و51 مخالفاً ومطلوبين

نشر في 25-01-2022 | 21:17
آخر تحديث 25-01-2022 | 21:17
«الداخلية»: ضبط مكتبين وهميين للخدم
«الداخلية»: ضبط مكتبين وهميين للخدم
ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أنه في إطار الجهود التي تقوم بها المؤسسة الأمنية في ضبط المخالفين والخارجين عن القانون وبمتابعة من وكيل وزارة الداخلية بالتكليف اللواء أنور البرجس باستمرار الحملات التي يقوم بها قطاع شئون الإقامة لضبط المخالفين لقانون الإقامة، ومحاربة العمالة الوهمية.

تمكنت الإدارة العامة لمباحث شئون الإقامة من ضبط عدد «2» مكتب خدم وهمي وعدد «9» أشخاص مخالفين لقانون الإقامة والعمل، بالإضافة إلى التعامل مع شكوى إيواء وأسفرت عن ضبط «7» أشخاص مخالفين.

كما وردت معلومات إلى الإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة تفيد بوجود عدد «14» شخصاً مخالفاً لقانون الإقامة والعمل منهم «12» نساء و«2» رجال يقومون بممارسة أعمال منافية للآداب العامة وتصنيع مواد يُشتبه بأنها مسكرة، وتم ضبطهم، كما تم ضبط شخصين مطلوبين على ذمة قضايا كانوا نزلاء بأحد الفنادق.

كما قامت الإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة بحملة تفتيشية على شركات النقل العام والباصات في منطقة المهبولة وأسفرت الحملة عن ضبط عدد «19» شخصاً مخالفاً لقانون الإقامة والعمل.

وتم إحالة المتهمين والمضبوطات إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

وتؤكد الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني على استمرار الحملات الأمنية والتفتيشية في جميع مناطق البلاد لضبط الخارجين عن القانون والمطلوبين قضائياً ومخالفي قانون الإقامة، داعية جميع المواطنين والمقيمين إلى التعاون مع رجال الأمن وعدم التستر وايواء مخالفي قوانين الإقامة والعمل وذلك حفاظاً على سلامتهم وعدم تعرضهم إلى المساءلة القانونية.

back to top