صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5034

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

منتخب الكرة دشن تدريباته بحضور 21 لاعباً استعداداً لليبيا

يواصل منتخبنا الوطني لكرة القدم تدريباته اليوم، استعداداً لمباراتيه مع المنتخب الليبي يومي 29 الجاري و1 فبراير المقبل، وذلك ضمن "فيفا داي".

وكان الأزرق دشن تدريباته أمس بحضور 21 لاعبا، بعد اعتذار علي خلف وفواز عايض العتيبي لظروف خاصة، في حين أجري اختبار للاعب محمد الهويدي بسبب تعرضه لشد في العضلة الضامة، ولم يستطع استكمال التدريب، على أن يخضع اليوم لـ "السونار" لتحديد برنامج علاجي له، ومدى قدرته على اللحاق بالمباراتين، وإن كان موقفه صعباً، على أن يحل بديلاً له لاعب النصر معاذ الظفيري. من جهة أخرى، يصل إلى البلاد غدا، وفد المنتخب الليبي الذي سيدخل معسكرا تدريبيا.


عوض: اختيار المدرب

أكد مدير منتخبنا الوطني فهد عوض، أن هذا التجمع هو الأول منذ التجمع السابق الذي أقيم في نوفمبر الماضي وشهد إقامة مباراتين مع التشيك وليتوانيا، مضيفا، في تصريح لوسائل الإعلام، أن التركيز حاليا يقتصر على مواجهتي ليبيا، من أجل تحقيق أكبر مكاسب ممكنة. وأشار عوض إلى أن قرعة التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا ستجرى في 24 فبراير المقبل، والتي يستعد لها المنتخب منذ فترة طويلة، مبينا انه بناء على نتيجة القرعة سيتم تحديد برنامج الإعداد. ولفت إلى أن هناك ترتيبات لنقل المباراتين من استاد الصداقة والسلام إلى استاد جابر الأحمد الدولي. واختتم عوض تصريحه موضحا أن 9 لاعبين يخضعون حاليا لاختبارات الدراسة، وهو الأمر الذي حال دون إجراء التدريبات على فترتين صباحية ومسائية، وهناك محاولات لإقامتها على فترتين، قبل المباراتين.

● حازم ماهر