نادي الجهراء يضم رينيرو وكاظمة يتفق مع شتال

نشر في 24-01-2022
آخر تحديث 24-01-2022 | 00:00
No Image Caption
تعاقد نادي الجهراء مع المهاجم الأرجنتيني رينيرو لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم بعقد حتى نهاية الموسم الحالي قابل للتجديد.

ووقع المهاجم الأرجنتيني عقد انضمامه لأبناء القصر الأحمر، أمس الأول، بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة عزيز الذايدي، وأمين السر المدير العام لجهاز الكرة خلف السهو وإداري الفريق حميد الحميدان.

ويأمل الجهراء نجاح رينيرو في تشكيل ثنائي مع التونسي عمر بن زكري في قيادة خط هجوم الفريق في دوري stc للدرجة الأولى ومساعدته لحصد إحدى بطاقتي التأهل لمصاف أندية الدوري الممتاز في الموسم المقبل.

ويعيش الجهراء فترة إحلال وتجديد هذا الموسم ويقدم مستويات مقبولة في الدوري إذ يحتل حاليا المركز الثالث برصيد 14 نقطة بفارق نقطة خلف خيطان الثاني و4 نقاط خلف الساحل المتصدر.

ومن جهة اخرى، توصل نادي كاظمة إلى اتفاق نهائي بالتعاقد مع لاعب خط الوسط الجزائري، جمال الدين شتال، حتى نهاية الموسم الجاري.

وخاض شتال العديد من التجارب آخرها مع البنزرتي التونسي، الذي لعب له خلال الفترة من 2019 حتى 2021.

وبدأ شتال مسيرته مع اتحاد العاصمة الجزائري، حيث لعب له ابتداء من 2012 حتى 2016، ثم انتقل خلال هذه الفترة إلى نادي مولدية بجاية مدة عام (2014-2015).

وكان كاظمة قد تعاقد مؤخراً مع لاعب الفيصلي الأردني يوسف أبوجلبوش، وذلك بعد إنهاء عقد المحترفين البرازيليين سانتانا ومايكون بالتراضي، لعدم الاقتناع بمستوييهما الفني.

من ناحية أخرى، يلعب البرتقالي مباراة ودية مع النصر غدا، استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

● عبدالرحمن فوزان

back to top