صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5041

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

إعلان قائمة «الأزرق» اليوم

تعقد اللجنة الفنية باتحاد كرة القدم اجتماعا، اليوم، مع أعضاء الجهازين الفني والإداري لمنتخبنا الوطني الأول، لاعتماد القائمة التي ستضم 26 لاعباً للقاء المنتخب الليبي يومي 29 الجاري والأول من فبراير المقبل، ضمن "فيفا داي".

وتبدو فرصة عدد من اللاعبين جيدة في دخول المعسكر، منهم: بدر المطوع وعيد الرشيدي وأحمد الظفيري ومحمد خليل وراشد الدوسري وخالد إبراهيم وفهد حمود وفهد الهاجري وسامي الصانع وإبراهيم كميل وعلي حسين ومبارك الفنيني وفواز العتيبي ومحمد الهويدي وحمد القلاف وبندر السلامة وحسين أشكناني وسليمان عبدالغفور وخالد عجاجي، وشبيب الخالد وحمد الحربي ومحمد العازمي ورضا هاني ومهدي دشتي، وتتجه النية إلى إعادة الحارس حميد القلاف، في ظل إصابة حسين كنكوني وإيقاف خالد الرشيدي.

إلى ذلك، يلتحق المدرب المساعد محمد الفيلكاوي بالمنتخب الخميس المقبل، بعد انتهاء فترة الحجر الصحي، حيث أكدت المسحة التي خضع لها إصابته بفيروس كورونا.


ومن المقرر أن تنطلق تدريبات المنتخب غداً على ملعب عبدالرحمن البكر باتحاد الكرة، فيما تقرر إقامة المباراتين على استاد الصداقة والسلام.

من جانب آخر، استقر الأمر داخل اللجنة الطبية باتحاد كرة القدم، برئاسة د. عبدالمجيد البناي، على عدم إخضاع لاعبي المنتخب الأول لكرة القدم للمسحات، بعد إجرائها مع أنديتهم قبل مواجهة السوبر، ثم الدور الأول لكأس ولي العهد. وقد تتراجع اللجنة عن قرارها في حال طلبت السُّلطات الصحية إجراء المسحات، سواء قبل أو خلال المعسكر، الذي تقرر تأجيله إلى الخميس المقبل.

●حازم ماهر