«KIB» يختتم «دينارك كيلو ذهب»

نشر في 23-01-2022
آخر تحديث 23-01-2022 | 00:00
 المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد عثمان توفيقي
المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد عثمان توفيقي
أعلن بنك الكويت الدولي (KIB) تتويج 4 رابحين في السحوبات النهائية لحملة «دينارك كيلو ذهب»، مختتما بذلك واحدة من أكبر حملاته المبتكرة لمكافأة عملائه، والتي أطلقت في أواخر العام الماضي، ليهدي البنك من خلالها لعملائه من أصحاب حساب التوفير جوائز قيمة من الذهب.

وخلال السحب النهائي، الذي أجري للفوز بجائزة الحملة الكبرى، كان الفوز فيه من نصيب تركي خالد المطيري، حيث حصل من خلاله على كيلو من الذهب، أما في السحب الشهري الثالث الأخير للحملة فقد فاز كل من جاسم عباس أكبر، وفاهم رشيد الشمري بليرة عثمانية من الذهب لكل منهما، كما ربحت وسيلة هندي مرداس أونصة ذهبية.

وهنأ المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد عثمان توفيقي جميع الرابحين في حملة «دينارك كيلو ذهب» من «KIB» منذ إطلاقها، معربا عن سعادته لفوزهم بتلك الجوائز القيمة، آملا أن يكونوا قد استمتعوا بهذه المبادرة المميزة من البنك، وأن تكون قد نالت استحسانهم، وساهمت في تعزيز تجربتهم المصرفية.

وأكد توفيقي حرص البنك على مواصلة ابتكار وتنظيم المزيد من الحملات وبرامج المكافآت على أعلى مستوى، والتي يقوم بتصميمها لتناسب اهتمامات كل شريحة من شرائح عملائه على اختلافها وتنوع أهدافها، بما يفوق توقعاتهم ويلبي تطلعاتهم، بحيث تضمن ولاءهم للبنك نظير ما يقدمه لهم من خدمات ومنتجات متميزة، مع مكافآت قيمة ومجزية.

back to top