صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5040

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

محمد العجيمي: «حكومة إلكترونية» جرعة كوميدية راقية

المسرحية تضم عبدالرحمن العقل وولد الديرة وسلوى بخيت

يستعد فريق عمل مسرحية "حكومة إلكترونية" لانطلاق عروضهم المقررة في 10 فبراير المقبل، من خلال بروفات مكثفة، بمشاركة باقة من نجوم الكوميديا.

وأكد الفنان محمد العجيمي سعادته بالمشاركة في المسرحية، التي تشهد عودته بصحبة الفنان عبدالرحمن العقل والفنان ولد الديرة كثلاثي كوميدي حقق في السابق نجاحا كبيرا على خشبة المسرح، وقد توقف هذا التعاون منذ أكثر من ربع قرن.

وأوضح أن المسرحية تقدم جرعة كوميدية راقية المستوى، وهي تأليف يوسف العمر، وفكرة وإخراج عبدالمحسن العمر، ومن المقرر انطلاق عروضها على مسرح جمعية شرق، والعمل من إنتاج شركة كود للإنتاج الفني.

وبيَّن العجيمي أن أهم ما يميز المسرحية أيضا، مشاركة الفنانة البحرينية سلوى بخيت، التي تتمتع بجماهيرية كبيرة في البحرين والكويت وجميع دول الخليج، كما تشهد عودة مجموعة متألقة من كبار نجوم المسرح والكوميديا.

ولفت إلى أن المسرحية لم تعتمد فقط على جيل الكبار، بل تعطي مساحة كبيرة لوجوه شابة لها مستقبل واعد على خشبة المسرح وفي مجال الكوميديا والتمثيل بشكل عام، ومنهم الفنان الشاب سعيد الملا.


وأشار العجيمي إلى أن المسرحية عائلية تقدم الضحك والمتعة، من خلال نقد بعض الأوضاع السياسية والاجتماعية بطريقة ساخرة، وهو ما يجعلها مناسبة لجميع الأعمار، مؤكدا أن التطعيم شرط لدخــول المســـرح لمــــن هــم فوق الـ 12 عاما، كما يسمح بدخول الأطفال دون سن التطعيم.

من جانبه، قام الفنان عبدالرحمن العقل بمشاركة صورة على "إنستغرام" تجمعه بنجوم العمل، معلنا انطلاق العروض الشهر المقبل، وسعادته بالتعاون المسرحي الذي جمعهم.

ذات الأمر قام به الفنان ولد الديرة، الذي شارك فيديو من كواليس العمل عبر حسابه بـ"إنستغرام"، وظهر بالفيديو العجيمي والعقل وبخيت والملا، وتبادل الفنانون الضحكات والنكات، مؤكدين أن كواليس العمل مبهجة وتحمل الكثير من مشاعر المحبة والاشتياق للظهور معاً على خشبة المسرح، لاستعادة أجمل الذكريات التي جمعتهم في عروض توقفت قبل 26 عاما.

وأكدت الفنانة سلوى بخيت خلال مقطع الفيديو سعادتها بالتواجد في الكويت للاستعداد من خلال البروفات لانطلاق عروض المسرحية، معربة عن شكرها لنجوم العمل على إتاحة الفرصة لها للقاء جمهورها في الكويت الذي تشوقت إليه كثيرا.

عزة إبراهيم

محمد العجيمي: العمل عائلي يقدم الضحك والمتعة من خلال النقد الساخر للأوضاع

سلوى بخيت: سعيدة بالمسرحية وتشوقت للقاء جمهوري في الكويت