«stc» تطلق دورة تدريبية للتصوير الاحترافي

نشر في 20-01-2022
آخر تحديث 20-01-2022 | 00:00
أطلقت شركة الاتصالات الكويتية "stc"، دورة تدريبية لتعليم التصوير الاحترافي باستخدام الهاتف النقال، في خطوة لدعم الشباب الموهوبين الراغبين في التعرف على آخر تقنيات التصوير الفوتوغرافي باستخدام الميزات الاحترافية والخيارات المتقدمة المتاحة على أجهزة الآيفون iPhone.

وقالت الشركة في بيان أمس، إن دورة التصوير الاحترافي باستخدام أجهزة الآيفون تمت بإدارة فريق العلاقات العامة وبالأخص أحمد الشايجي من "stc"، وإشراف متخصص التصوير المعتمد من شركة Apple، عبدالله الشايجي.

وكانت الدورة التدريبية مفتوحة للجمهور، وحصل الأفراد الذين سجلوا في التدريب على فرصة لمعرفة المزيد عن الميزات الخفية ونصائح التصوير الفوتوغرافي التي من شأنها تحسين صورهم إلى المستوى الاحترافي، وتم تنظيم المبادرة في إطار المسؤولية الاجتماعية لشركة "stc".

وتعليقاً على الدورة التدريبية، قالت دانة الجاسم المديرة العامة إدارة اتصالات الشركات في "stc": "يعكس الإقبال الناجح والتعليق الإيجابي الذي تلقيناه من المشاركين الذين حضروا التدريب، الطلب على مثل هذه الدورات، وهو ما يتماشى مع طبيعة مجتمعنا وخصوصاً فئة الشباب التواقين دوماً للانفتاح على أحدث التكنولوجيات الموجودة عالمياً.

وأضافت الجاسم:" يسعدنا أن يكون لدينا مدربون معتمدون من Apple للتعريف بالأساليب المختلفة لتحسين مهارات التصوير واكتساب منظور مختلف حول كيفية إخراج صور فوتوغرافية عالية الجودة وذات مظهر احترافي".

وتابعت أن هذه المبادرة "تأتي في إطار سعينا لتمكين جيل الشباب وتشجيعهم على تحقيق رغباتهم وأحلامهم وتطلعاتهم، وسنواصل استكشاف مبادرات مماثلة يتم توجيهها من خلال المنصات التعليمية بهدف إحداث تأثير إيجابي في مجتمعنا.

ونيابة عن "stc"، أعربت عن الشكر لعبدالله الشايجي على إجراء الجلسة التدريبية وتزويد المسجلين في الدورة، بنصائح قيمة تفيدهم وتعزز مواهبهم.

back to top