صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5038

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

يوفنتوس يحقق فوزاً ثانياً توالياً

  • 17-01-2022

واصل يوفنتوس صحوته في الدوري الإيطالي لكرة القدم محققاً انتصاره الثاني توالياً في الدوري الإيطالي، بفوزه على ضيفه أودينيزي 2-صفر أمس الأول، في المرحلة الثانية والعشرين.

وكان يوفنتوس خاض مباراتين قويتين بعد عودته من العطلة الشتوية، وتعادل على أرضه مع نابولي، قبل أن يحقق "ريمونتادا" رائعة في العاصمة الأسبوع الفائت معوضاً تأخره مرتين صفر-1 و1-3 إلى فوز 4-3 على روما.

وحافظ يوفنتوس على سجله خالياً من الهزائم في الدوري للمباراة الثامنة توالياً، معززاً آماله باحتلال أحد المراكز المؤهلة لدوري الأبطال بعد بداية سيئة للموسم.

وتقدم يوفنتوس أمام مدرجات شبه خالية بسبب القيود المتعلقة بجائحة فيروس كورونا مع السماح بخمسة آلاف مشجع فقط، عبر الأرجنتيني باولو ديبالا، بعد أن مرر له مويز كين الكرة إلى مشارف المنطقة، حاول المدافع الهولندي برام نيوتينك تشتيتها لكن المهاجم اقتنصها وسددها بيسراه من داخل المنطقة إلى يمين الحارس في سقف الشباك (19).

ورغم أن رجال ماسيميليانو أليغري سيطروا على الشوط الأول، فإن التسديدة الوحيدة بين الخشبات الثلاث كانت تلك التي أتى منها الهدف.


وسجل يوفنتوس الهدف الثاني برأسية من الأميركي ويستون ماكيني إثر عرضية من البديل ماتيا دي تشيليو (79). وسجل القائد تشيرو إيمبولي ثنائية ليرتقي إلى صدارة هدافي الدوري ويعيد لاتسيو إلى سكة الانتصارات بالفوز بثلاثية نظيفة على مضيفه ساليرنتينا المتذيل.

وسجل إيموبيلي ثنائية مبكرة (7 و10) رافعاً رصيده إلى 17 هدفاً في "سيري أ" هذا الموسم متفوقاً على الصربي دوشان فلاهوفيتش مهاجم فيورنتينا (16)، فيما أضاف مانويل لاتساري الثالث في الشوط الثاني (66).

اختبار سهل لميلان

ويخوض ميلان اختباراً سهلاً أمام ضيفه سبيتسيا السادس عشر اليوم في ختام المرحلة.

وسيكون نابولي بدوره مطالباً بنسيان خروجه المخيب من مسابقة الكأس، عندما يحل ضيفاً على بولونيا الثالث عشر اليوم أيضاً.

وفي مباراة أخرى يلعب فيورنتينا مع جنوى.