صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5034

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

أحمد فولاذ : هدفي تصحيح المسار واستعادة مكانة «يد» العربي

يبدأ المدرب الجديد للفريق الأول لكرة اليد بالنادي العربي الوطني أحمد فولاذ، مهام عمله اليوم بقيادة أول حصة تدريبية للأخضر، الذي تعاقد معه رسميا قبل يومين حتى نهاية الموسم، خلفا للكرواتي نيناد كليايتش، الذي استغنى النادي عن خدماته بسبب سوء النتائج.

ويتطلع الأخضر للاستعداد جيدا لاستئناف باقي منافسات بطولة الدوري الممتاز المنتظر أن تبدأ مطلع مارس المقبل، لتفادي شبح الهبوط الذي يخيم على الفريق بسبب تراجعه للمركز السابع قبل الأخير في ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط.

تصحيح المسار

وقال المدرب فولاذ، في اول تصريح له بعد توليه تدريب العربي: "أعلم جيدا ان المهمة صعبة، لأن الأخضر فريق كبير وصاحب قاعدة جماهيرية عريضة، لكن لدي ثقة كبيرة في قدرات اللاعبين وعزمهم وإصرارهم على عبور هذه المرحلة".


وأضاف "هدفي الأساسي هو استعادة المكانة الطبيعية ليد الأخضر منافسا على الالقاب والمراكز الاولى، وسأعمل بقوة على تصحيح مسار الفريق للبقاء في الدوري الممتاز، ثم المنافسة على لقب كأس الاتحاد هذا الموسم".

وتابع "وضعت برنامجا متكاملا ومكثفا لإعادة تهيئة وتأهيل لاعبي الفريق بشكل جيد على مدار 45 يوما، وسأعمل من خلاله على ثلاثة جوانب أساسية، وهي الجانب النفسي والبدني والفني، بشكلٍ متوازن للوصول باللاعبين إلى المستوى المنتظر في نهاية الفترة".

إعادة محبوب

وأوضح فولاذ أن من أهم اولوياته حاليا إعادة النجم سالم محبوب مرة اخرى للفريق بعد ابتعاده في الفترة الاخيرة، مؤكدا ان المحترفين التونسيين الجديدين منتصر الغيداوي وزبير السايس سينضمان لتدريب الفريق الاسبوع المقبل، مما سيساهم في انسجامهما سريعا مع باقي لاعبي الأخضر.

● محمد عبدالعزيز