بنك الكويت الوطني يعلن الفائزين بـ«الجوهرة» ربع السنوي وبسيارتَي 3 Tesla Model

خلال فعالية استثنائية بمدينة الكويت لرياضة المحركات ضمن مساعي البنك لتقديم تجربة شاملة لعملائه

نشر في 10-01-2022
آخر تحديث 10-01-2022 | 00:02
أكد بنك الكويت الوطني حرصه على عقد الفعاليات المميزة لسحوبات حساب الجوهرة ربع السنوية والحملة الصيفية للفوز بسيارات Tesla Model 3 ضمن مساعيه لتقديم تجربة شاملة لعملائه تتضمن مجموعة حصرية من السحوبات والجوائز، التي تناسب احتياجاتهم وتطلعاتهم.

وقال "الوطني" في بيان صحافي أمس، إنه نظم فعالية استثنائية في مدينة الكويت لرياضة المحركات، أمس الأول، شهدت إجراء سحب الجوهرة ربع السنوي المؤجل من 28 ديسمبر 2021 وسحب الجوهرة الأسبوعي المؤجل من 4 يناير الجاري كذلك إجراء سحبين ضمن الحملة الصيفية للفوز بسيارة Tesla Model 3.

وحضر الفاعلية عضو مجلس إدارة البنك الوطني هيثم الخالد، والرئيس التنفيذي لـ"الوطني- الكويت" صلاح الفليج، والرئيس التنفيذي لشركة أوريدو عبدالعزيز البابطين، ومدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك محمد العثمان.

وكان "الوطني" الراعي الرسمي للنسخة الأولى من بطولة مدينة الكويت لرياضة المحركات وتم تتويج 12 متسابقاً في سباق Street. Super Street. GT. Unlimited.

تم الإعلان عن فوز بلقيس باي أنور بمبلغ 250.000 دينار في السحب ربع السنوي المؤجل من 28 ديسمبر 2021 كذلك فوز القاصر حسين محمد حاجيه بجائزة السحب الأسبوعي لحساب الجوهرة بمبلغ 5000 دينار المؤجل من 4 يناير 2022.

كما تم الإعلان عن فوز كلٍ من مبارك فهد نبيه الخرينج وفهد شارك حسن المقصيد بسيارة Tesla Model 3 بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة، إلى جانب ممثلي "الوطني" وممثل عن شركة "ديلويت" العالمية.

وفاز بسحوبات حساب الجوهرة الأسبوعية خلال شهر ديسمبر: فؤاد عمر النصار، وسوسن عبدالعزيز الرميح، وحوراء عادل عباس.

.شهدت الفعالية العديد من الأنشطة الترفيهية المميزة التي تناسب كل أفراد العائلة، كما تم تخصيص أجنحة متعددة عرضت أبرز الخدمات التي يقدمها بنك الكويت الوطني لعملاء الخدمات المصرفية الخاصة والخدمات المصرفية للعائلة الممتازة كما شارك أيضاً عملاء الخدمات المصرفية للأعمال.

وقدمت شاحنات الطعام الوجبات المجانية المتنوعة للزوار بالتعاون مع تطبيق V-Thru كما تم تخصيص جناح خاص للأطفال الذي تضمن العديد من الألعاب الترفيهية.

وتم توزيع الجوائز في أجواء احتفالية تضمنت العديد من الفقرات الفنية بحضور الفنان سلمان العماري والفنان بدر نوري ومشاركة فرقة الماص الشعبية.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في "الوطني" محمد العثمان: "نحرص على تقديم تجربة مصرفية شاملة واستثنائية تلبي احتياجات عملائنا وتناسب أنماط حياتهم المتنوعة".

وأضاف العثمان أن: "استراتيجيتنا في مكافأة عملائنا ترتكز إلى باقة فريدة من السحوبات والجوائز التي تتوافق مع تطلعات عملائنا وتعكس ريادة الوطني في تقديم كل جديد ومميز".

وأكد أن حساب الجوهرة يمثل إحدى الركائز الأساسية لتلك الاستراتيجية الخاصة بمكافأة العملاء، إضافة إلى أنه أحد القنوات الادخارية المميزة التي تشجع العملاء على الادخار ضمن استراتيجية الوطني لتحقيق الشمول المالي وترسيخ ثقافة الادخار.

وأشار إلى حرص "الوطني" على تنظيم الفعاليات المميزة في إطار استراتيجيته ليكون الأقرب لعملائه، التي تتضمن تعريف العملاء بما تقدمه مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية من خدمات ومنتجات متميزة لكافة شرائح العملاء.

هذا ويدخل عملاء الجوهرة تلقائياً في السحب على جوائز بقيمة 5.000 دينار أسبوعياً و125.000 دينار شهرياً والجائزة الكبرى بقيمة 250.000 دينار بشكل ربع سنوي، إذ إن كل 50 ديناراً يقوم العميل بإيداعها في حساب الجوهرة تمنحه فرصة ليكون الفائز التالي.

ويمكن فتح حساب الجوهرة بكل سهولة من خلال خدمة الوطني عبر الإنترنت وخدمة الوطني عبر الموبايل أو من خلال زيارة أقرب فروع بنك الكويت الوطني، ولمزيد من المعلومات حول حساب الجوهرة، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني nbk.com.

كذلك أطلق "الوطني" حملته الصيفية السنوية، التي تعد الأولى من نوعها في الكويت إذ تمكن العملاء من الفوز بـ 9 سيارات Tesla Model 3 وتمكّن حاملي بطاقات الوطني الائتمانية أو مسبقة الدفع المؤهلة الحصول على فرصة دخول السحب والفوز بواحدة من سيارات Tesla عند استخدام البطاقات خلال الحملة.

كما أتاح البنك للطلبة ممن يقومون بتحويل المكافأة الطلابية إلى بنك الكويت الوطني والتقدم بطلب لإصدار بطاقة الشباب الوطني مسبقة الدفع أو بطاقات VISA الوطني الائتمانية للحصول على ثلاث فرص لدخول السحب وربح سيارتي Tesla Model 3.

نلتزم في «الوطني» بتقديم تجربة مصرفية شاملة لعملائنا تلبي كل احتياجاتهم العثمان

نحرص على تنظيم الفعاليات المميزة في إطار استراتيجيتنا لنكون الأقرب لعملائنا ؟؟؟
back to top