صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5040

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

براءة المضف والصفار وبن حيدر من التزوير في «عمومية العربي»

المحامي فيصل الظفيري : القضية كيدية وأساسنا الدفاعي متين

قضت محكمة الجنح برئاسة القاضي سالم آل عيد ببراءة الأعضاء الثلاثة المستقيلين من مجلس إدارة النادي العربي، جاسم المضف وناصر الصفار وحمد بن حيدر من تهمة التزوير في محاضر الدعوة لعقد جمعية عمومية غير عادية، والمرفوعة ضدهم من رئيس النادي عبدالعزيز عاشور.

وتعود تفاصيل هذه القضية إلى انقسام مجلس إدارة النادي في عام 2019، وتقديم 280 عضوا من الجمعية العمومية طلبا لإسقاط عضوية 6 من مجلس الادارة في جمعية عمومية غير عادية عقدت في منطقة جليب الشيوخ، وتم خلالها حل مجلس الادارة الحالي وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شؤونه، وتم اللجوء إلى المحكمة الرياضية التي أصدرت بدورها قرار «وقف تعليقي» قبل إصدار حكمها في الدعوى، لحين الفصل في قضية التزوير المرفوعة ضد الثلاثي المضف والصفار وبن حيدر، والذين حصلوا على حكم البراءة فيها أمس.

من جانبه، شدد موكل الثلاثة المستقيلين المحامي فيصل الظفيري على ان قضية التزوير مفتعلة، سعيا وراء تعطيل القضية المنظورة في هيئة التحكيم الرياضي والمرفوعة ضد مجلس الادارة بعد حله في الجمعية العمومية غير العادية سالفة الذكر، والتي عقدت في منطقة الجليب وما ترتب عليها من إجراءات وانتخاب مجلس إدارة جديد.


وذكر الظفيري «أكدنا مرارا وتكرارا ان قضية التزوير كيدية بدون أي دليل ضد موكليّ، وأساس دفاعنا متين فيها، وسبق أن تم حفظها في مخفر القادسية بعد حضور موكليّ واستكتابهم أمام خبير الخطوط في إدارة التزييف والتزوير، واليوم تم تأكيد براءتهم».

وقال «لا يصح الا الصحيح، موكليّ شخصيات معروفة بحسن السير والسلوك وبأخلاقياتهم العالية وصدق نواياهم ويضعون مصلحة النادي العربي أولا وفوق كل اعتبار، لا سيما أنهم يملكون قواعد قوية في الجمعية العمومية للنادي أهلتهم لاحتلال المراكز الاولى في انتخابات النادي عام 2019».

● عبدالرحمن فوزان