جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (GUST) توقع مذكرة تفاهم مع «المحللين الماليين»

• نواف ارحمه : مهتمون بتعزيز الخبرة المهنية والمعرفية لدى الطلبة
• د. محمد الصراف : لدينا خطط كبيرة نأمل تحقيقها بالتعاون مع «الخليج»

نشر في 21-12-2021
آخر تحديث 21-12-2021 | 00:00
رئيس جمعية المحللين الماليين د. محمد الصراف ورئيس مجلس أمناء الجامعة نواف ارحمه خلال توقيع مذكرة التفاهم
رئيس جمعية المحللين الماليين د. محمد الصراف ورئيس مجلس أمناء الجامعة نواف ارحمه خلال توقيع مذكرة التفاهم
أعلنت جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (GUST) توقيعها مذكرة تفاهم مع جمعية المحللين الماليين في الكويت «CFA»، تستهدف تعزيز الروابط بين الجهتين، وتحديدا على مستوى التبادل الأكاديمي والمهني، والتدريس والأبحاث، مبينة أن الاتفاقية تشمل إتاحة المجال للمتخصصين من الجهتين للوصول إلى المنصات والمواد البحثية وتبادل المواد التعليمية والتدريسية، إلى جانب تنظيم الفعاليات المشتركة من محاضرات وورش عمل تستهدف تطوير خبرات المهتمين بالمعرفة المالية، لاسيما شريحة الطلبة.

وتم توقيع مذكرة التفاهم بين الجهتين الخميس الماضي، بحضور رئيس مجلس أمناء الجامعة نواف ارحمه، ورئيس جمعية المحللين الماليين د. محمد الصراف.

وفي كلمة له بعد توقيع المذكرة، أعرب ارحمه عن سعادته بتوقيع هذه المذكرة، التي تأتي ضمن مساعي الجامعة للاهتمام بتعزيز الخبرة المهنية والمعرفية لدى الطلبة، مشيرا إلى أن الجامعة تمد يد التعاون مع مختلف الجهات في البلاد، ويسعدها أن تساهم في تقديم خبرتها على المستويين البحثي والتعليمي، وإمكانياتها التي توفرها مرافقها المزودة بأحدث الوسائل والتكنولوجيا لخدمة الاغراض التعليمية.

من ناحيته، أشار الصراف إلى أن الجمعية كان لها العديد من فرص التعاون مع جامعة الخليج خلال السنوات العشر الماضية، مثنيا على جهود الجامعة في سعيها الدائم لدعم الجمعية عبر مشاركتها أحدث الأبحاث.

وشدد على أن مذكرة التفاهم التي تم توقيعها مع جامعة الخليج تمثل محطة بارزة في تاريخ التعاون بين الجهتين، لافتا إلى أن لدى الجمعية خططا كبيرة تأمل أن تحققها بالتعاون مع فريق جامعة الخليج، لاسيما في إعداد الطلبة لاختبار شهادة «CFA».

back to top