صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4945

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

3 مباريات في «ممتاز» الطائرة قبل التوقف للإعداد

تقام اليوم ثلاث مباريات ضمن الجولة التاسعة من الدوري الممتاز للكرة الطائرة، إذ يلتقي الكويت المتصدر برصيد 18 نقطة مع العربي بـ 6 نقاط في الساعة 5.30 مساء، ويلعب كاظمة، وفي رصيده 13 نقطة، مع القادسية بـ 15 نقطة الساعة 7.30، وتجرى المباراتان على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي، بينما يستضيف الجهراء بـ 8 نقاط نظيره التضامن وله 6 نقاط في الساعة 6:00 مساء.

يذكر أن بطولة الدوري الممتاز ستتوقف بعد انتهاء هذه الجولة، وذلك لانطلاق برنامج اعداد المنتخب الوطني الاول للمشاركة في دورة الالعاب الخليجية التي تستضيفها الكويت خلال يناير المقبل.

احتجاج القادسية


من جانب آخر، تقدم نادي القادسية باحتجاج رسمي الى لجنة الاتحاد على نتيجة مباراته مع فريق الكويت التي جرت الاثنين الماضي، وأرجع الاصفر الاحتجاج إلى "خطأ فني" في تطبيق اللائحة الخاصة بتسجيل اللاعب الحر "الليبرو" في ورقة التسجيل "اسكورشيت" اللقاء.

وذكر القادسية في الاحتجاج ان فريق الكويت قام بتسجيل "ليبرو" لاعب حر واحد فقط في ورقة التسجيل بما يخالف اللائحة التي تنص على تسجيل لاعبين "ليبرو" في حالة تسجيل عدد 13 أو 14 لاعبا. وطالب الأصفر بإلغاء نتيجة المباراة التي فاز بها الكويت 3- صفر وإعادتها.

محمد عبدالعزيز