يوفنتوس خامساً بفوز ثانٍ على التوالي

نشر في 07-12-2021
آخر تحديث 07-12-2021 | 00:00
ديبالا نجم يوفنتوس يحتفل بهدفه
ديبالا نجم يوفنتوس يحتفل بهدفه
حقق يوفنتوس فوزه الثاني توالياً، وبات خامساً، بتغلبه على ضيفه جنوى 2-صفر، أمس الأول، في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وبعد هزيمتين على أرض تشلسي الإنكليزي صفر-4 في دوري أبطال أوروبا، ثم على أرضه في المرحلة قبل الماضية ضد أتالانتا صفر-1، استفاد يوفنتوس من تواضع مستوى منافسه للمرحلة الثانية توالياً لكي يحقق الفوز.

وكان فريق المدرب ماسيميليانو أليغري تغلب في المرحلة الماضية على مضيفه ساليرنيتانا الأخير 2-صفر، ثم حقق أمس الأول فوزه الثامن للموسم على حساب جنوى الثامن عشر.

ومرة أخرى، أظهر يوفنتوس عقماً هجومياً، رغم كمية الفرص الهائلة التي حصل عليها في اللقاء، والتي فشل الإسباني ألفارو موراتا، والأرجنتيني باولو ديبالا، أو فيديريكو برنارديسكي، والسويدي ديان كولوشيفسكي، والبديل مويز كين، في ترجمتها، بعدما اصطدموا بتألق الحارس سالفاتوري سيريغو.

وكان الهدف الأول في اللقاء من ركلة ركنية نفذها الكولومبي خوان كوادرادو، وواصلت الكرة طريقها إلى شباك الحارس السابق لباليرمو وباريس سان جرمان الفرنسي وإشبيلية الإسباني وتورينو (9).

وبعد الفرص الضائعة الكثيرة، جاء الفرج في الدقيقة 82 عبر ديبالا الذي وصلته الكرة من برنارديسكي، فتقدم بها في منطقة الجزاء قبل أن يسددها أرضية على يسار سيريغو، مؤكداً الهزيمة الثامنة للضيوف، الذين لم يتغير وضعهم حتى بعد التعاقد مع نجم ميلان السابق الأوكراني أندري شفتشنكو خلفاً لدافيدي بالارديني في أوائل الشهر الماضي.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 27 هدفاً، وتقدم إلى المركز الخامس بفارق الأهداف أمام فيورنتينا، الفائز على مضيفه بولونيا 3-2، ونقطتين أمام قطبي العاصمة روما، الخاسر السبت أمام إنتر حامل اللقب صفر-3، ولاتسيو الفائز أمس الأول على مضيفه سمبدوريا 3-1.

back to top