لطيفة تهنئ أحلام وتنتهي من تصوير «حلم»

نشر في 07-12-2021
آخر تحديث 07-12-2021 | 00:00
المطربة لطيفة
المطربة لطيفة
هنأت النجمة لطيفة صديقتها النجمة أحلام على حفلها الأخير، الذي أحيته في أبوظبي بمناسبة العيد الوطنى الإماراتي، وغردت لطيفة عبر حسابها على "تويتر"، قائلة: "حبيبتي كنت أكثر من رائعة في حفل اللوفر، يارب يوفقك دائماً على قد تعبك ومجهودك... ألف مليون مبروك".

وكانت لطيفة قد انتهت من تصوير أحدث أعمالها، وهي قصيدة "حلم"؛ آخر أعمال الشاعر الراحل حسين السيد، ومن ألحان الموسيقار طلال، ويخرجها بطريقة الفيديو كليب المخرج وليد ناصيف، ويتم طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأكدت لطيفة أنها قررت غناء القصيدة بعد أن سمعت لحنها المميز الذي وضعه الموسيقار الدكتور طلال، فتحمست وقررت أن تعيد إلى الأذهان عملا فنيا مهما لأحد رواد الشعر العربي، كاشفة عن سعادتها بالتعاون مع هذا الموسيقار الكبير، خاصة أنه يلحن لها من منطقة تبرز قوة صوتها.

وكشفت لطيفة أن المخرج وليد ناصيف وضع فكرة مناسبة للكليب، حيث تظهر بأجواء جديدة ومختلفة تماما تتناسب مع أجواء الشتاء وحالة الحنين للماضي، واستغرق تصوير الكليب ثلاثة أيام بأحد استوديوهات شبرا منت، لافتة إلى أن الكليب سيتم طرحه في الأيام الأولى من ديسمبر المقبل، بعد أن ينتهي المخرج من عمليات المونتاج، وبعد عودتها من دبي.

back to top