العلي تفقد مباني لـ «الداخلية» في صبحان

نشر في 06-12-2021 | 17:32
آخر تحديث 06-12-2021 | 17:32
قام وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي، أمس، بزيارة لمبنى وكيل وزارة الداخلية في منطقة صبحان، وكان في استقباله وكيل الوزارة الفريق الشيخ فيصل النواف.

واستمع الوزير إلى شرح عن مبنى الوكيل والإدارات التابعة له، واطلع على سير العمل المنوط بها، ثم قام العلي بزيارة لمكتب الوكيل المساعد للشؤون الإدارية الشيخ مبارك سالم العلي، واطلع على أعمال قطاع الشؤون الإدارية والخدمات التي يقدمها لمنتسبي الوزارة.

وفي ختام الزيارة أشاد العلي بجهود وكيل وزارة الداخلية المتواصلة في الحفاظ على أمن الوطن واستقراره، كما أشاد بجهود الوكيل المساعد لقطاع الشؤون الإدارية، لما يقوم به القطاع في تلبية احتياجات العمل بالكوادر المؤهلة علميا وعمليا.

من جانبهما، شكر وكيل وزارة الداخلية والوكيل المساعد للشؤون الإدارية وزير الداخلية على دعمه الدائم لقيادات الوزارة، وجهوده المتواصلة في تطوير منظومة العمل الأمني بكل قطاعات الوزارة.

من جهة ثانية، استقبل وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي، أمس، المواطنين أصحاب الشكاوى والمعاملات للإشراف بنفسه على حلّها، وتذليل المعوقات أمامهم في جميع المعاملات الخدمية ذات الصلة بقطاعات وزارة الداخلية، وبحث الشكاوى المقدمة اليه، ووجّه بتذليل العقبات أمامها وفق ما يقتضيه القانون.

وأعلنت "الداخلية"، في بيان لها، أن هذه اللقاءات تأتي انطلاقا من حرص القيادة العليا لوزارة الداخلية على التواصل مع المواطنين واستمرارا لسياسة الباب المفتوح التي تنتهجها الوزارة في جميع قطاعاتها، لتذليل كل المعوقات التي تواجه معاملات المواطنين ذات الصلة بقطاعات وزارة الداخلية، وإيجاد حلول لها وفق القانون يمكن من خلالها التسهيل عليهم وإنجاز معاملاتهم بكل سهولة ويسر.

back to top