إدينسون كافاني يقترب من الرحيل عن مانشستر يونايتد

نشر في 05-12-2021
آخر تحديث 05-12-2021 | 00:00
إدينسون كافاني
إدينسون كافاني
شارك إدينسون كافاني في 272 دقيقة فقط هذا الموسم مع مانشستر يونايتد، وسجل هدفا وحيدا في موسم أدت الصفقات الهجومية إلى إجباره فيه على الجلوس على مقاعد البدلاء، ما يفسر رغبته في الرحيل عن النادي الإنكليزي.

وأصبح مستقبل كافاني، الذي سينتهي عقده مع المانيو في 30 يونيو 2022، خارج الفريق أكثر من الاستمرار معه لموسم جديد. فإذا كان الأوروجوائي وافق على البقاء لهذا الموسم فجاء ذلك بعد تقديمه لعام رائع شعر فيه بأهميته كلاعب، واستمتع باللعب أساسيا.

وشارك كافاني في موسم 2020/2021 في 39 مباراة وسجل 17 هدفا، ليصبح ثاني أفضل هداف للمانيو، فقط خلف برونو فرنانديز، وكان على أبواب التتويج بلقب، وسجل أيضا في نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

لكن تراجعت مشاركات اللاعب هذا الموسم، بعد وصول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وكذلك استعادة الفريق لجهود جيسي لينغارد بعد إعارته لنصف عام إلى وست هام، ما أغلق الباب أكثر أمام كافاني، الذي لم يشارك سوى في 8 مباريات، منها اثنتان أساسيا، وسجل هدفا واحدا، أمام توتنهام، في الانتصار 0-3 قبل ثلاثة أسابيع.

كما وقفت الإصابات أيضا سدا أمام كافاني الذي عانى مشكلات بسيطة في وتر الساق خلال الموسم، ما أعاق استعداداته للعب، لكن الإصابة عادت لتداهمه ولم تسمح له بالتواجد بشكل منتظم مع الفريق.

back to top