بلقيس والسعيد احتفلا بالعيد الوطني الـ 50 للإمارات

نشر في 03-12-2021
آخر تحديث 03-12-2021 | 00:00
المطربة بلقيس
المطربة بلقيس
في حفل شهد إقبالاً جماهيرياً لافتاً وتفاعلاً كبيراً مع الأعمال الوطنية التي تغنت بإنجازات دولة الإمارات على مدار خمسين عاماً، وعلى وقع الألحان الخليجية، عاش الجمهور، بمناسبة احتفالات عيد الاتحاد الخمسين، ليلة وطنية مميزة في مدرّج خورفكان مع الفنانين فايز السعيد وبلقيس، أمس الأول.

وأثار السعيد مشاعر الفخر والاعتزاز بمسيرة خمسين عاماً من التألق والنجاح في ظل قيام الاتحاد، عندما غنى «أغلى اسم» و»الصقور المخلصين»، كما أسعد الحضور بباقة من أجمل أغانيه.

واعتبر إحياءه الحفل شرفاً كبيراً له، وأعرب عن مدى اعتزازه وفخره بما حققته الإمارات من تقدم وازدهار، وأكد مدى سعادته بمشاركة جمهور مدرّج خورفكان فرحة الاحتفال بعيد الاتحاد الخمسين.

بدورها، قدمت الفنانة بلقيس أغنيات: «خمسين» و«محمد المجد» و«الله يا دار زايد»، كما أبدعت في تقديم توليفة من أفضل أعمالها الأخرى.

وأعربت عن اعتزازها بالمشاركة في حفل فني بمدرّج خورفكان، بمناسبة احتفالات الإمارات باليوبيل الذهبي، وأكدت أنه بروح الاتحاد تعيش الإمارات مجداً عريقاً وتطوراً كبيراً صنعه أبناء زايد في ظل القيادة الرشيدة.

وقد خُصص ريع الحفل لمؤسسة القلب الكبير، المؤسسة الإنسانية العالمية المعنية بمساعدة اللاجئين والمحتاجين في جميع أنحاء العالم، تعزيزاً لجهود المؤسسة في إسعاد الأطفال المحرومين والعائلات المحتاجة، جراء ظروف الحياة القاسية والكوارث الطبيعية أو الحروب والصراعات في العالم، للمساهمة في بناء مجتمعات وتنميتها وتحقيق الحياة الكريمة والتعلم.

back to top