صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4939

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الكويت ينتزع فوزاً صعباً من الجهراء في «الطائرة»

  • 01-12-2021

انتزع الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الكويت، فوزاً صعباً من الجهراء بنتيجة 3-2، في مباراة ماراثونية جمعتهما أمس الأول على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله، ضمن الجولة السادسة من الدوري الممتاز، والتي شهدت أيضا فوز القادسية على برقان 3- صفر، وتغلب كاظمة على التضامن بنفس النتيجة.

وبذلك حافظ القادسية على صدارة الترتيب بعدد مرات الفوز برصيد 12 نقطة، يليه كاظمة ثانيا بـ13 نقطة، والكويت ثالثا بـ12 نقطة، بينما ظل برقان رابعا بـ6 نقاط، والجهراء خامسا بـ5 نقاط، والعربي سادسا، والتضامن سابعا وأخير برصيد واحد 3 نقاط.

جاءت المباراة الكويت والجهراء سريعة وقوية، وقدم الأخير أداء مميزا استحق عليه الإشادة بفضل التنظيم الجيد داخل الملعب، والتركيز العالي على مستوى الدفاع عن المنطقتين الأمامية والخلفية، والهجوم القوي من على طرفي الشبكة، لكن خبرة الأبيض، الذي عانى غياب أبرز نجومه عبدالله جاسم بسبب مرضهم، لعبت دورها في حسم اللقاء في الشوط الفاصل.


وجاءت نتائج الأشواط كالتالي (25-22، 18-25، 30-28، 26-28، 15-9).

فوز الساحل

وفي منافسات دوري الدرجة الأولى، حافظ الساحل على قمة الترتيب بـ9 نقاط، إثر فوزه على ضيفه الشباب الثاني بـ7 نقاط بثلاثة أشواط لشوطين، في المباراة التي جمعتهما أمس الأول في افتتاح القسم الثاني للمسابقة.