صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4948

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

محمد إبراهيم يبحث عن مواهب السالمية

الفريق كامل العدد قبل مواجهة العربي

حرص مدرب فريق السالمية لكرة القدم محمد إبراهيم على تفقد فرق المراحل السنية بالنادي، للاستعانة بالمواهب الموجودة في قطاع الناشئين، اعتبارا من الفترة المقبلة مع الفريق الأول.

وقال إبراهيم، لـ"الجريدة"، إنه لمس وجود عناصر مميزة، سيكون لها مستقبل واعد إلى جانب اللاعبين الموجودين حاليا، مشيرا إلى أنه متفائل بما شاهده داخل فرق النادي المختلفة، وأضاف أنه ينتظر لاعبي السالمية العائدين من العراق بعد مشاركتهم المنتخب في منافسات غرب آسيا، للوقوف على إمكانية وجودهم مع الفريق الأول.

واعترف بأهمية خلق تنافس بين اللاعبين للوصول إلى المستوى المأمول، معربا عن ثقته بجميع اللاعبين في السالمية. وعن مواجهة العربي المقررة بعد غد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات الممتاز، أكد أن العربي فريق مميز ويملك عناصر أساسية ودكة احتياط قوية ومدعوم بجمهور عريض، وهو ما يجعل مواجهته صعبة على الدوام.


وبين أن مواجهة العربي، ثم مواجهة الكويت في الجولة الرابعة، وما يتبع ذلك من مواجهات، لن تكون سهلة على الإطلاق، وسط تطور المستويات داخل فرق الممتاز من مباراة لأخرى، مؤكدا أن "السالمية في حاجة للعمل والوقت، وهناك دعم من إدارة النادي وصورة واضحة بخطة العمل التي أتطلع إليها مع الجهازين الفني والإداري".

وكشف أن صفوف فريقه لا تعاني من غيابات قبل مباراة العربي، بعد جاهزية سعود المجمد، وأحمد عبدالغفور، وهو ما يمنح الجهاز الفني أريحية في اختيار العناصر المناسبة لمواجهة الأخضر.

يذكر أن عقد إبراهيم مع السالمية يمتد موسمين، في رغبة من رئيس النادي وإدارته الشيخ تركي اليوسف في الاستفادة من خبراته لبناء فريق قادر على حصد البطولات، وجمع الفريق 3 نقاط من الجولتين الماضيتين بالدوري، بعد الخسارة أمام النصر، والفوز على الشباب بهدفين دون رد.

● أحمد حامد