الكويت تحصد 5 ميداليات في بطولة آسيا للترايثلون

نشر في 29-11-2021
آخر تحديث 29-11-2021 | 00:03
أبطال الكويت بعد تتويجهم بالميداليات الخمس
أبطال الكويت بعد تتويجهم بالميداليات الخمس
حصد لاعبو ولاعبات منتخبنا الوطني للترايثلون خمس ميداليات متنوعة، بواقع ثلاث ذهبيات وفضية وبرونزية، في ختام منافسات بطولة كأس آسيا للترايثلون، التي شهدت مشاركة 250 رياضيا من 18 دولة.

وأحرز عبدالعزيز الدعيج المركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات الفئة العمرية من 20 إلى 29 عاما، بتوقيت 1.02.14 ساعة، كما حقق المركز الأول والميدالية الذهبية كأفضل متسابق خليجي رجال.

وفازت الكويتية هدى الصالح بالمركز الثاني والميدالية الفضية للفئة العمرية، كذلك حصدت الميدالية الذهبية ولقب أفضل متسابقة خليجية، فيما حقق عبدالله الرفاعي المركز الثالث وبرونزية فئة الخليجيين.

وضم منتخب الكويت المشارك في البطولة 13 لاعبا ولاعبة، وحضرها رئيس مجلس الاتحاد للترايثلون راشد الكندري، ونائب رئيس الاتحاد محمد حيدر.

وتضمنت منافسات كأس آسيا للترايثلون 2021 رياضات السباحة والدراجات والجري، وتُعد البطولة جزءاً من سلسلة كأس القارات من خلال كسب نقاط التصنيف للتنافس في البطولات القارية.

واختتمت منافسات البطولة، التي نظمها الاتحاد القطري للدراجات والترايثلون على مدار يومين، بالسباق العام المفتوح الذي اشتمل على 750 متر سباحة، و20 كيلومترا للدراجات، و5 كيلومترات جري.

back to top