الفحيحيل لاستعادة التوازن في «stc» والنصر لمواصلة الانتصارات

نشر في 25-11-2021
آخر تحديث 25-11-2021 | 00:05
محترف النصر الغامبي سانغ بيير  - محترف الفحيحيل الإيفواري سيدريك هنري
محترف النصر الغامبي سانغ بيير - محترف الفحيحيل الإيفواري سيدريك هنري
تنطلق اليوم منافسات الجولة الثانية من منافسات دوري stc للدرجة الممتازة لكرة القدم، بإقامة مباراة تجمع بين النصر والفحيحيل في 6:40 مساء على استاد الشباب.

ويدخل الفريقان مباراة اليوم بظروف متباينة، فالفحيحيل في المركز السابع بلا نقاط، بعد خسارته في الجولة الأولى على يد كاظمة بهدف دون رد، بينما يحتل النصر المركز الثالث بـ3 نقاط جمعها من الفوز على السالمية 3-2، بعد تألق الفريق بشكل لافت ونجاحه في تحويل خسارته بهدفين إلى الفوز بثلاثة أهداف.

تحقيق الفوز

ويدخل الفحيحيل اللقاء بحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية لتعويض الخسارة أمام كاظمة، والفريق قادر على تحقيق أهدافه لاسيما في ظل اكتمال صفوفه بعودة اللاعبين محمد نعيم وفواز الرشيدي اللذين غابا عن الجولة السابقة.

ويشهد التشكيل الأساسي للفحيحيل إجراء ثلاثة تغييرات بدخول نعيم والرشيدي الجاهزين للقاء، إلى جانب بديل للاعب حسين غملوش الذي سيغيب عن لقاء اليوم للإصابة.

استكمال الانتصارات

في المقابل، يدخل النصر اللقاء منتشيا بفوزه الغالي على السالمية، الذي كان ضحيته مدرب السماوي التونسي حاتم المؤدب، ويسعى لاستكمال انتصاراته، خصوصا أن جهاز الكرة، بالتنسيق مع مجلس الإدارة، يضع المنافسة على اللقب هدفا أساسيا له.

ومثلما يشهد تشكيل الفحيحيل 3 تغييرات، فإن النصر لن يدخل بتشكيله السابق أيضا، حيث يفتقد اليوم مشاري العازمي بسبب اختبارات الدراسة، والذي يعد إحدى الركائز الأساسية، وعلى الأرجح سيكون مشعل فواز بديلا له، بينما يواصل فهد العنزي ومحمد الفهد ولافي عماش الغياب وناصر العجمي بداعي الإصابة.

● حازم ماهر

back to top