«يد» العربي والقادسية بمواجهة كاظمة والفحيحيل في «الدوري»

نشر في 28-10-2021
آخر تحديث 28-10-2021 | 00:03
نادي العربي - نادي القادسية
نادي العربي - نادي القادسية
ستكون الجولة السادسة من الدوري الممتاز لكرة اليد على صفيح ساخن عندما يلتقي اليوم في 5.30 مساء العربي مع كاظمة ويليها في 7.30 مساء مباراة أخرى تجمع بين القادسية مع الفحيحيل، وتجرى المباراتان على صالة الشيخ سعد العبدالله بصباح السالم.

وفي المباراة الأولى يسعى الفريقان للملمة جراحهما إذ يتطلع العربي السادس بأربع نقاط للخروج من كبوته وتعويض خسارته الثقيلة أمام الكويت طمعاً بالعودة مجدداً للمنافسة على حساب كاظمة الرابع بخمس نقاط الذي يطمح في نفض غبار الهزيمة الأخيرة أمام القادسية واستعادة اتزانه المفقود.

الفحيحيل والقادسية

وفي المباراة الثانية يسعى الفحيحيل السابع بثلاث نقاط في المحافظة على صحوته وتحقيق ثاني انتصاراته في الدوري عبر بوابة نظيره القادسية الخامس بأربع نقاط والذي سيدخل المباراة بنفس الطموح.

وسيعتمد مدرب الأحمر الصربي نيكولا على جماعية الأداء وخبرة الثنائي التونسي الياس الزمال والإيراني افشين صادقي وتألق صقر الفهد ويوسف العجمي فيما سيحاول مدرب الأصفر وليد فيروز استغلال معنويات لاعبيه المرتفعة وخبرة البحرينيين محمد حبيب وأحمد المقابي للظفر بنتيجة المباراة.

وتقام اليوم مباراتان على صالة الاتحاد بالدعية ضمن الجولة 6 من دوري الدرجة الأولى، إذ يلتقي في 5.30 مساء التضامن الخامس بـ 4 نقاط مع الشباب السابع بنقطتين، ويليها في الـ 7.30 مساء مباراة النصر الثالث بـ 6 نقاط مع خيطان الرابع بـ 4 نقاط.

back to top