الجهراء يتصدر «ممتاز السلة» وكاظمة يهزم برقان

نشر في 26-10-2021
آخر تحديث 26-10-2021 | 00:03
صراع تحت السلة
صراع تحت السلة
واصل الفريق الأول لكرة السلة بنادي الجهراء انطلاقته في الدوري الممتاز للعبة بتغلبه على القرين بنتيجة 90-78 في المباراة التي جمعتهما، أمس الأول، على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري، التي شهدت فوزاً سهلاً لكاظمة على برقان بنتيجة 106-83.

وبذلك يكون الجهراء تصدر الدوري الممتاز برصيد 4 نقاط من فوزين يليه الكويت وكاظمة والقرين بنقطتين، ثم القادسية وبرقان برصيد نقطة واحدة.

في المباراة الأولى، التي جمعت الجهراء مع القرين، نجح الأول في التقدم منذ البداية بفضل اختراقات اللبناني وائل عرقجي ومتابعة التونسي صالح الماجري أسفل السلة وسط تسرع لاعبي القرين في إنهاء الهجمات لينتهي الربع الأول بتقدم الجهراء 22-12.

وواصل الجهراء سيطرته على المباراة في الربع الثاني الذي أنهاه لمصلحته 37-27، ولم يختلف الربع الثالث عن الأول والثاني، إذ استغل الجهراء أفضليته ووسع الفارق إلى 16 نقطة مع نهاية الربع الثالث الذي انتهى للجهراء 63-47، وشهد الربع الرابع "شداً عصبياً" من لاعبي الجهراء واحتجاجات بعد خروج نجم الفريق صالح الماجري بالأخطاء الخمسة ليقلص القرين الفارق إلى 7 نقاط في آخر 5 دقائق وليخرج الجهراء فائزاً بنتيجة 90-78.

ظهور قوي لكاظمة

وفي المباراة الثانية، نجح كاظمة بفرض سيطرته على مجريات المباراة منذ البداية واستمر ذلك حتى نهايتها وسط استسلام مطلق لفريق برقان ليترجم البرتقالي سيطرته إلى فوز مستحق بنتيجة 106-83.

جابر الشريفي

back to top