بنك الكويت الوطني يوقع مذكرة تفاهم لتبادل الخبرات مع كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا

في مجالات التدريب والتقنيات الرقمية والبرامج الأكاديمية

نشر في 26-10-2021
آخر تحديث 26-10-2021 | 00:00
مدير عام الموارد البشرية لمجموعة «الوطني» عماد العبــــــلاني  ورئـــيــــــــس الكلـية د. خالد البقاعين مع مسؤولين من البنك والكلية
مدير عام الموارد البشرية لمجموعة «الوطني» عماد العبــــــلاني ورئـــيــــــــس الكلـية د. خالد البقاعين مع مسؤولين من البنك والكلية
وقّع بنك الكويت الوطني مذكرة تفاهم مع كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا لتبادل الخبرات وتعزيز التعاون في عدد من المجالات منها التدريب والتقنيات الرقمية.

وقال «الوطني» في بيان صحافي أمس، إن التوقيع على مذكرة التفاهم في المقر الرئيسي للبنك شهده كل من مدير عام الموارد البشرية لمجموعة «الوطني» عماد العبــــــلاني، ورئـــيــــــــس الكلـية د. خالد البقاعين بحضور عدد من مسؤولي الجانبين.

وقال العبلاني، «إننا سعداء بالشراكة مع إحدى الجامعات المتميزة في الكويت، إذ تهدف مذكرة التفاهم إلى مد جسور التعاون وتيسير فرص التحاق طلاب كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا بالبرامج التدريبية الاحترافية التي يوفرها البنك، إضافة إلى الاستفادة من إمكانات وخبرات الكلية في مجالات البرامج الأكاديمية والبحوث العلمية المتخصصة في البرمجيات وأمن المعلومات والتقنيات الرقمية والتي ستساهم في إثراء خريطة التحول الرقمي للبنك».

وأضاف العبلاني أن «الوطني» ملتزم بتعزيز الشراكات مع الجهات الفاعلة في الكويت وخارجها، لدعم وتطوير الكوادر الوطنية الطموحة والساعية نحو القمة إضافة إلى توفير فرص العمل المناسبة لهم في قطاع مهم مثل القطاع المصرفي.

وأشار إلى أن البنك يولي أهمية كبرى في سبيل تعزيز التواصل مع المؤسسات التعليمية والاهتمام بشريحة الشباب من منطلق اهتمامه بالقطاع التعليمي والتعرف عن كثب على اهتماماتهم.

وأضاف أن الشباب الكويتيين يمتلكون مواهب وأفكاراً مبدعة تستحق تقديم الدعم اللازم لها، مما يدفع البنك لمواصلة دعمه لهذه الفئة التي تمثل قيمة مضافة للكويت ومستقبلها.

ويولي «الوطني» أهمية كبرى لتطوير كوادره البشرية التي تعتبر الدعامة الأساسية لتميز وريادة البنك عبر توفير أفضل البرامج التدريبية المتخصصة، التي توافق أعلى المعايير العالمية بغية الارتقاء بالكوادر المهنية لتصبح مؤهلة للقيادة مستقبلاً.

وتعكس مبادرات البنك التدريبية رؤيته الثاقبة تجاه الاستثمار في الموارد البشرية، إذ يوفر «الوطني» لأجل ذلك نخبة من أفضل خبراء العمل المصرفي الذين يقدمون خبراتهم لتلك الكوادر الواعدة، كما تتواصل هذه المبادرات إيماناً منه بالأثر الفعال لهذه البرامج الهادفة في خدمة المجتمع وأبنائه، كما تعكس الدور القيادي الذي يؤديه «الوطني» في هذا المجال منذ عقود طويلة.

back to top