صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4905

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

نواب: براءة السلمان والطيار في «الماليزي» عنوان للحقيقة

  • 26-10-2021

وصف عدد من النواب حكم محكمة التمييز بإلغاء حكم الحبس 7 سنوات عن العقيدين الشيخ فيصل السلمان وناصر الطيار، والحكم ببراءتهما من تهم تتعلق بتسريبات أمنية تخص قضية الصندوق الماليزي، بأنه عنوان الحقيقة ومحاربة الفساد، مستذكرين دور الراحل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السابق الشيخ ناصر صباح الأحمد.

وقال النائب د. عبدالكريم الكندري إن "حكم التمييز ببراءة الشيخ السلمان والطيار من التهم الموجهة لهما في قضية التسريبات الأمنية المتعلقة بقضية الصندوق الماليزي يؤكد أنهما مبلغان بقضية فساد لا متهمان بقضية خيانة... رحم الله الشيخ ناصر صباح الأحمد الذي كان له الفضل بعد الله بكشف هذا الملف بمعية هؤلاء المخلصين".


من جانبه، ذكر النائب خالد المونس أن حكم المحكمة الصادر لمصلحة العقيد فيصل والعقيد الطيار في قضية التسريبات الأمنية المتعلقة بقضية ‫الصندوق الماليزي‬ عنوان للحقيقة، وموقفهما قانوني ووطني شريف ومحارب للفساد، مستدركا: هذا الحكم يؤكد أن أذناب الفساد مازالوا بعيدين عن المحاسبة.

بدوره، قال النائب محمد المطير: "الى الاخوة الافاضل الضباط لقد وقع عليكم الظلم من وزير الداخلية الاسبق انس الصالح ومن وراءه، واليوم نصركم الرحمن فنبارك لكم براءتكم، كنتم وما زلتم أبطالا بنظرنا".