محمد صلاح: سعيد بأهدافي

نشر في 26-10-2021
آخر تحديث 26-10-2021 | 00:02
صلاح نجم ليفربول يحرز الهدف الخامس
صلاح نجم ليفربول يحرز الهدف الخامس
أكد النجم الدولي المصري، محمد صلاح، أن الأهم بالنسبة له الحصول على النقاط الثلاث، ومعاونة الزملاء في تسجيل الأهداف، أكثر من إحرازه الأهداف مع فريقه ليفربول.

وأحرز صلاح 3 أهداف (هاتريك) وقام بصناعة هدف آخر، ليقود فريقه ليفربول لاكتساح مضيفه مانشستر يونايتد 5- صفر، أمس الأول في قمة مباريات المرحلة التاسعة لبطولة الدوري الإنكليزي الممتاز.

وقال صلاح "من العظيم الفوز بخماسية بيضاء على مسرح الأحلام. كانت المباراة صعبة في البداية ومحتدمة، لكننا لعبنا بأسلوبنا، وأدينا بقوة منذ البداية".

وأضاف "أردنا أن نبلي بلاء حسنا على أرضية الميدان. كنا جاهزين وأردنا القبض على مجريات المباراة بنسبة 100 في المئة. حاولنا ان نلعب بأسلوبنا المعتاد والاستحواذ على الكرة، وأن نحقق الاخترافات في دفاع يونايتد وحظينا بالفرص وسجلناها".

وشدد نجم ليفربول "دائما ما أكون سعيدا بتسجيل الأهداف، ولكنني أسعد أكثر بدور صانع الألعاب لزملائي. أحاول بذل أقصى الجهد من أجل منح فريقي النقاط الثلاث الذي يشكل أولوية بالنسبة إلي".

وأكد صلاح "نطمح بكل تأكيد للتتويج بالدوري الإنكليزي هذا الموسم. تعودنا على هذه الأمور منذ سنتين. نفكر في كل مباراة على حدة، ونفكر في الفوز خارج القواعد. في النهاية حصلنا على 3 نقاط، ونفكر الآن في المباراة المقبلة".

وانفرد صلاح بصدارة ترتيب هدافي البطولة هذا الموسم برصيد 10 أهداف، بفارق 3 أهداف عن أقرب ملاحقيه جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي، كما انفرد بصدارة اللاعبين الأفارقة الأكثر تسجيلا في تاريخ الدوري الإنكليزي برصيد 107 أهداف، بعدما كان يتقاسمه مع النجم الإيفواري المعتزل ديدييه دروغبا.

back to top