شركة الاتصالات الكويتية stc تطلق حملة توعوية للوقاية من أمراض السرطان

الجاسم: الشركة لن تألو جهداً في سبيل الاستمرار بمبادراتها الصحية وحملاتها المتنوعة

نشر في 21-10-2021
آخر تحديث 21-10-2021 | 00:00
صورة جماعية لجناح مستشفى عالية في مقر stc الرئيسي
صورة جماعية لجناح مستشفى عالية في مقر stc الرئيسي
أطلقت شركة الاتصالات الكويتية - stc حملتها التوعوية بسرطان الثدي، تزامناً مع الشهر العالمي. وشهدت المبادرة العديد من الفعاليات المتواصلة طوال شهر أكتوبر، حيث نظمت stc عدداً من الأنشطة الداخلية والخارجية، التي تهدف إلى الوقاية من المرض، بالتعاون مع عدد من الجهات المشاركة والمشاركين.

وتأتي المبادرة التي أطلقتها stc تحت شعار "وعيكِ أمانكِ"، في إطار حملتها المتواصلة "لأننا نهتم"، بهدف التوعية بمخاطر أمراض السرطان، لاسيما سرطان الثدي، انسجاماً مع استراتيجية الشركة المستدامة في المجال الصحي، ونشر التوعية بشأن سبل الوقاية من أمراض السرطان، بما يسهم في دعم المجتمع الكويتي.

وحول فعاليات stc التي تم الإعداد لها وتنظيمها بهذه المناسبة، فقد قام فريق عمل العلاقات العامة في الشركة بمشاركة هديل العبدالله بإطلاق حملة توعوية عبر قنوات التواصل الاجتماعي تضمنت فيديوهات تثقيفية بالتعاون مع تطبيق "طبيبي"، فضلاً عن أنشطتها للفحص الذاتي وممارسة الرياضة.

وفي الإطار ذاته، تعاونت stc مع مستشفى عالية الدولي في سبيل توفير كشف مبكر مجاني لمتابعي منصات التواصل الاجتماعي عبر بوست تفاعلي من خلال صفحتها على منصة الانستغرام. كما قامت stc بتوزيع هدايا تشجيعية على عملائها الزائرين لأفرع الشركة الرئيسية في مختلف أنحاء الكويت.

ومن ناحية أخرى، وعلى صعيد حملتها التوعوية الداخلية، اقامت stc فعالية لموظفات الشركة في نادي REBEL، أول صالة ذكية لرياضة kickboxing، بهدف التوعية بشأن دور الرياضة المهم في تفادي الإصابة بمرض سرطان الثدي.

كما ستخصص stc يوماً رياضياً آخر للموظفات تدعوهم فيه من أجل ممارسة رياضة المشي، تماشياً مع الأفكار التي تدعو لها الشركة من أجل المحافظة على الممارسات الصحية، بما يساعد تعزيز الصحة ويسهم في الوقاية من مختلف الأمراض في ذات الوقت.

وفي إطار تعاونها مع مستشفى عالية الدولي، وفرت stc الفرصة لموظفات الشركة للتعرف على سبل القيام بالفحص الذاتي من خلال جناحها المتواجد في مبنى stc الرئيسي لدعم مبادرتها، فضلاً عن التدريب على الفحص الذاتي لسرطان الثدي وكذلك فحص معدلات الضغط والسكر، وتوفير خصم 50 في المئة لدى القيام بفحص الكشف المبكر، وتوزيع الهدايا المجانية على موظفات stc من خلال الجناح المخصص للحملة.

كما أطلقت stc حملة توعوية تشمل العديد من المعلومات الطبية بشأن سرطان الثدي، عبر حساب الشركة الرسمي والخاص بالموظفين طوال شهر أكتوبر، وتضمنت المبادرة الداخلية عددا من الفيديوهات التثقيفية، التي تم التجهيز لها بالتعاون مع تطبيق "طبيبي".

وبهذه المناسبة، أثنت دانة فيصل الجاسم، المديرة العامة لإدارة اتصالات الشركات في stc على المجهودات المتواصلة التي يقوم بها فريق عمل الشركة في سبيل إبراز دور الشركة الاجتماعي والمؤثر في التوعية، بشأن المخاطر الصحية لحماية المجتمع الكويتي، كما تقدمت بالشكر إلى كل المشاركين في هذه الفعالية "عالية" الدولي، ونادي REBEL وادارة "طبيبي" على دورهم في إنجاح هذه المبادرة.

وأضافت الجاسم: "انطلاقا من استراتيجية stc في مجال المسؤولية الاجتماعية، ودورها النشيط في هذا المجال، وحرصا منها على رد الجميل إلى المجتمع الكويتي، نظمنا عددا من الفعاليات التي استهدفت اشراك عملائنا وموظفينا في الدعوة لأهمية المحافظة على الصحة، استكمالاً لأنشطة الشركة المتعددة التي اطلقتها منذ بداية العام والتي تشمل حملة التبرع بالدم التي اطلقتها خلال "اليوم العالمي للتبرع بالدم".

وأوضحت: "إلى جانب الأهداف المتعلقة بزيادة الوعي بهذا الشأن، تسعى الشركة دائما إلى تنظيم مثل هذه الفعاليات لتعزيز دورها في دعم القطاع الصحي، جنبا الى جنب مع القطاعات الأخرى مثل التعليمية والبيئية عبر العديد من المساهمات".

واختتمت أن stc لن تألو جهداً في سبيل الاستمرار في مبادراتها الصحية وأنشطة المسؤولية المجتمعية عبر حملاتها التوعوية المتنوعة، بالتعاون مع مختلف المؤسسات، لتحقيق المزيد من التوعية بما يعود بالنفع على المجتمع الكويتي.

الجدير بالذكر أن هذه المبادرة تندرج ضمن أنشطة الحملة السنوية "#لأننا نهتم"، التي تركز على تنظيم عدد من الأنشطة الرياضية والفعاليات الحية والمحاضرات التوعوية.

back to top