صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4906

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«لجنة المخيمات»: 20 موقعاً لـ «التخييم» و15 للعربات المتنقلة في المناطق البرية

انتهت لجنة المخيمات الربيعية من تحديد 20 موقع للتخييم في المناطق البرية في الموسم الحالي ، وكشفت مصادر لـ «الجريدة» في اللجنة أنه تم خلال الاجتماع تحديد 15 موقعاً لأصحاب العربات المتنقلة إضافة إلى 3 نقاط أمنية ثابتة في الشمال والجنوب وغرب البلاد وكبد.

وأضافت المصادر أن كافة المواقع أخذت الموافقة النهائية من جميع الجهات الحكومية مثل وزارة الدفاع، وزارة الداخلية، وزارة النفط، الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية، والهيئة العامة للبيئة فضلاً عن بلدية الكويت، مبينة أنه سيتم رفعها لمدير عام البلدية أحمد المنفوحي للموافقة عليه وإدراجها ضمن آلية الحجز الإلكتروني المخصصة للمخيمات الربيعية.


وذكرت المصادر أنه تم تحديد اجتماع الأربعاء المقبل مع ممثلي الجمعيات التعاونية لإختيار المواقع المناسبة والقريبة من المناطق البرية المسموح بها التخييم، مضيفة بأنه سيتم إجراء قرعة بين الجمعيات والأسواق المركزية الراغبة بوضع أفرع لها في مناطق التخييم.

وعن إدراج اقتراح تخفيض قيمة التأمين للمخيم إلى 100 دينار، أكدت المصادر أن لجنة المخيمات مازالت تجتمع، وما إن وصلت الموافقة الكاملة على المقترح من قبل المجلس البلدي قبل اعداد اللائحة النهائية للموسم الحالي في نهاية أكتوبر، سيتم تعديل قيمة التأمين بعد موافقة الجهاز التنفيذي ومدير عام البلدية.