صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4901

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«يد» السالمية هزم القرين واعتلى قمة الدوري مؤقتاً

اعتلى فريق السالمية قمة الدوري الممتاز لكرة اليد مؤقتاً بـ 8 نقاط إثر فوزه المستحق على القرين، الذي ظل بلا رصيد في قاع الترتيب بنتيجة 31-22 في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس، على صالة الشيخ سعد العبدالله بصباح السالم، بافتتاح الجولة الرابعة للمسابقة.

وتقام اليوم مباراتان على الصالة نفسها، في ختام المرحلة ذاتها، حيث يلتقي في الـ 5.30 مساء العربي مع برقان، وتليها في الـ 7.30 مساء الكويت مع القادسية.

وتحمل المباراتان أهمية وندية كبيرة، ففي الأولى يتطلع العربي الرابع بـ 4 نقاط لمواصلة تقدمه بثبات بين فرق البطولة بعد فوزه الصعبة على القرين في الجولة الماضي، والتصدي في ذات الوقت لصحوة غريمه برقان السادس بنقطتين والساعي لاستعادة بريقه كاملاً بعد تغلبه على القادسية في الجولة الماضية، طمعاً في الارتقاء في جدول الترتيب.

وفي المباراة الثانية، يسعى الأبيض الثاني مؤقتاً بـ 6 نقاط للابتعاد بقمة الترتيب وزيادة أوجاع القادسية الخامس بنقطتين والطامح في نفض غبار الهزيمة أمام برقان وعرقلة تقدم الأبيض والعودة للمنافسة مجدداً. وتقام اليوم مباراتان على صالة الاتحاد بالدعية في المرحلة الـ 4 من دوري الدرجة الأولى، حيث يلتقي في الـ 5.30 مساءً الصليبيخات مع الشباب وفي الـ 7.30 مساءً اليرموك مع خيطان.


أحداث مؤسفة

اندلعت أحداث شغب مؤسف بعد انتهاء مباراة العربي وبرقان التي فاز فيها الأول 23-18 مساء أمس الأول، على صالة الشيخ سعد العبدالله في الجولة الثالثة من دوري الناشئين تحت 17 سنة لكرة اليد.

وخلال خلال تصافح لاعب الفريقين بعد المباراة حدث تلاسن بين لاعب برقان حماد حسن وأحد لاعبي العربي؛ مما نتج عنه تراشق بالكلمات تطور لاشتباك بالأيدي بين لاعبي الفريقين، بعدها اختلط الحابل بالنابل حتى تدخل العقلاء من الطرفين، وتم احتواء الموقف وتفرقة اللاعبين، ثم استدعاء قوات الأمن للسيطرة على الموقف واستكمال باقي المباريات الجولة الثالثة، وسيتم رفع تقرير مفصل بالواقعة من حكام اللقاء للجنة المسابقات ومجلس إدارة الاتحاد لاتخاذ اللازم.

محمد عبدالعزيز